التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:01 م , بتوقيت القاهرة

الملك تشارلز وزوجته يرقصان خلال حفل التتويج ويحملان أعلام بريطانيا.. صور

الملك والملكة يرقصان بالاعلام
الملك والملكة يرقصان بالاعلام
رقص الملك تشارلز جنبًا إلى جنب مع الملكة فى حفل التتويج حيث شاركا مع العائلة فى عروض ليونيل ريتشى وكاتى بيرى بالإضافة إلى عرض Take That النهائى المذهل،  وقاد الأمير جورج والأميرة شارلوت العائلة المالكة فى أغنية فردية خلال الأداء النهائى لفرقة British boy فى قلعة وندسور.
الملك والملكة يرقصان بالاعلامالملك والملكة يرقصان بالاعلام

تم الترحيب بالزوجين بحماس كبير من قبل الحشد البالغ 20 ألف شخص، الذين قاموا بـ 3 هتافات للملك والملكة عندما وصلوا مع غروب الشمس للعرض الذى يتم بثه عبر 100 دولة، بحسب ديلي ميل.

 

الملك وعائلتهالملك وعائلته
كاتى بيري تغني فى الحفل

مع حلول الليل، ارتدى أفراد العائلة المالكة أساورهم المتوهجة ورقصوا على أنغام ليونيل وهو يغنى طوال الليل، شاركت كاتى بيرى أيضا بالغناء، واختتمت الحدث المذهل الذى تضمن شكسبير والباليه وعرض الطائرات بدون طيار الذى يعكس حب الملك للبيئة، وبلغ ذروته فى حوت أزرق يحلق فوق القلعة.

عروض حفل التتويجعروض حفل التتويج

وأقيم حفل تتويج الملك تشارلز الثالث  ملكا رسميا للمملكة المتحدة وسط إجراءات أمنية مشددة  وصفت بأكبر تجمع من القوات البريطانية حدث بالمملكة المتحدة منذ حفل تتويج الملكة  إليزابيث منذ 70 سنة واصطف ما يقرب من 11 ألف جندى  برفقة 19 فرقة موسيقى عسكرية خلال مسيرة التتويج على مسافة تمتد إلى ما يقرب من ميل.