التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:42 م , بتوقيت القاهرة

الدب "وينى ذا بوه" فى زيارة لقلعة وندسور للاحتفال بتتويج الملك تشارلز

الملك تشارلز ووينى ذا بوه
الملك تشارلز ووينى ذا بوه
قامت الشخصية الكرتونية الشهيرة الدب "ويني ذا بوه" بزيارة خاصة إلى قلعة وندسور للاحتفال بتتويج الملك تشارلز ملك بريطانيا، وظهر أحد أكثر الدببة الكرتونية شهرة في كل العصور بشكل خاص في حفل التتويج.

ووصل الدب "ويني ذا بوه "وصديقه Piglet خارج قلعة وندسور مباشرة لتتويج الملك تشارلز متمنياً له التوفيق في مقطع فيديو عُرض في حفل التتويج، وفقا لموقع بيبول.

 

وفي المقطع القصيرالذي تمت مشاركته على" انستجرام"، تم مشاهدة ويني ذا بوه، وهو يحمل بالونًا أزرق مكتوبًا عليه "تتويج الملك تشارلز الثالث".

 

وقال الدب في مقطع الفيديو :"أخبرني كريستوفر روبن أن جلالته يحب السناجب الحمراء كثيرًا، وفي بعض الأحيان يطلق عليها أسماء ويسمح لها بالدخول إلى منزله"، ويظهر الدب وهو يحادث خنزير قبل محاولة فتحه الباب.

وتابع :"أعتقد أن السناجب مغرمة بصاحب الجلالة أيضًا"،" أضاف ويني ذا بوه بضحكته الكلاسيكية بينما كانت السناجب الحمراء الكرتونية تقفز فرحا خارج القصر".

إن إشارة "ويني ذا بوه" إلى أن الملك تشارلز مولع بالسناجب الحمراء صحيحة، كما أظهر مقطع فيديو من 2015 للملك تشارلز في منزل في بيرخال، اسكتلندا، ذات مرة، إذ يظهر في المقطع، الملك تشارلز وهو يبتسم وهو يفتح بابه على مصراعيه للسماح لسنجاب بالدخول إلى منزله.

وعلق وقتها وهو يشاهد السنجاب تأكل المكسرات خارج شرفته الأمامية بقليل من التسلية: "إنهم شقيون للغاية".

وتتمتع الملكية البريطانية بشغف كبير بالدببة الكرتونية، حيث توقف بادينجتون في العام الماضي عند قلعة وندسور لتناول الشاي مع الملكة إليزابيث الراحلة، في مقطع فيديو عُرض خلال حفل اليوبيل البلاتيني للملكة في القصر، إذ استضافت الملكة الشخصية المحبوبة لتناول فنجان من الكوب وكشفت مازحة أنها احتفظت دائمًا بشطيرة مربى البرتقال - المفضلة لدى بادينجتون - في حقيبة يدها