التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:01 م , بتوقيت القاهرة

لو جوزك عصبي.. 7 أحجار كريمة قدميها له هدية لزيادة الهدوء بينكما

احجار كريمة.. صورة توضيحية
احجار كريمة.. صورة توضيحية
هناك الكثير من النساء تعاني مع أزواجهن الذين يتصرفون بعصبية،  فيقمن بكثير من المحاولات لعلاج تلك المشكلة، وهناك الكثير من الأحجار الكريمة التي تخلصك من نوبات القلق والهلع والعصبية، حيث تتمتع البلورات بقدرات علاجية يمكن أن تساعدك على الشعور بالهدوء والاسترخاء، ويستعرض اليوم السابع أشهر الأحجار الكريمة التي يمكن أن تهادي بها زوجك ليصبح هادئاً.

 

الجمشت

هذا الحجر الكريم هو واحد من أفضل البلورات لتعزيز الهدوء وتقليل التوتر، ويساعد على منع الطاقات السلبية القادمة إلى بيئتك، ويعتقد أن هذا الحجر الكريم مرخ طبيعي ويمكن أن يساعد في تهدئة العقل والجسم ويخفف التوتر ويعزز السلام والهدوء، ويساعد في موازنة عواطفك.

 

الجمشتالجمشت
روز كوارتز

هي بلورة مرتبطة بالحب والشفاء العاطفي، كما أنها تعزز حب الذات والرحمة، ورائعة للقلق لأنها يمكن أن تساعدك على الشعور بالسلام والهدوء، يمكن أن يساعد أيضا في تقوية الروابط العاطفية بين المتزوجين.

الروز كوارتزالروز كوارتز
الكوارتز الصافي

هو من أكثر الأحجار الكريمة التي تساعدك على التفكير الجيد لحل وتبسيط المشكلات، بما في ذلك القلق والاكتئاب، وتساعد هذه البلورة على إزالة الطاقة السلبية وتعزيز الإيجابية، حيث إنه مثل شعاع الشمس.

الكوارتز الصافيالكوارتز الصافي
سيلينيت

هو بلورة مهدئة يمكن أن تساعد في تخفيف التوتر والقلق، وهو معروف بقدرته على تبديد الطاقة السلبية وتهدئة العقل، يمكن أن تساعدك على الشعور بالهدوء والاسترخاء، يمكن أن يساعد أيضا في تعزيز النوم المريح، وهو أمر ضروري لمن يعانون من القلق.

سيلينيتسيلينيت
كوارتز سموكي

هو بلورة أرضية يمكن أن تساعد في تقليل القلق والتوتر، يمكن أن يساعدك على الشعور بمزيد من التركيز، ويمكن أن يساعدك أيضا على التخلص من الطاقة السلبية من بيئتك.

 

كوارتز سموكيكوارتز سموكي
عقيق الدانتيل الأزرق

هو عبارة عن بلورة مهدئة يمكن أن تساعد تعزيز الاسترخاء، والشعور بالهدوء والسكينة، ويمكن أن تساعد أيضا في موازنة المشاعر.

عقيق دانتيلعقيق دانتيل
كوارتز الليثيوم

هو بلور معروف بقدرته على تهدئة العقل، ويمكن أيضا أن يعزز النوم المريح، يعتقد أيضا أن له خصائص استقرار الحالة المزاجية، والتي يمكن أن تكون مفيدة لأولئك الذين يعانون من القلق.

الليثيومالليثيوم