التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:06 م , بتوقيت القاهرة

5 أحجار كريمة مناسبة لارتدائها فى السهرات.. منها حجر القمر

حجر القمر.. صورة توضيحية
حجر القمر.. صورة توضيحية
ارتداء الاكسسوارات والمجوهرات من الكماليات المهمة لكل فتاة، خاصة وقت المناسبات والحفلات، ومن بينها الأحجار الكريمة التي يمكن ارتداؤها فى السهرات، والتي تتميز ببريقها الخاطف للأنظار وشكلها الجميل الغنى الذي يعطي إضافة مميزة لإطلالتك، لذا نستعرض بعض الأحجار الكريمة التى يمكن ارتداؤها فى السهرات أو المناسبات والتجمعات الليلية، وفقاً لموقع "indiatvnews" كما يلي.
حجر القمر

يتميز حجر القمر بلونه الهادئ اللامع الذي يزيد بريقه في الليل، فهو بالفعل متعلق بالقمر ويتفاعل وقت الليل، كما أن رقته مدعومة بفخامة المظهر الذي يعطيه لك أثناء ارتدائه.

 

حجر القمرحجر القمر
الماس

يعتبر الماس من أكثر الأحجار الكريمة رقياً وشياكة، حتى وإن كان مجرد قطعة صغيرة واحدة ترتديها الفتاة، سواء فى سلسلة أو خاتم رقيق، فهو يعتبر من القطع المهمة فى حلى وإكسسوارات الليل، الذي يعكس الضوء بشكل قوي.

الماسالماس
الزبرجد

اما حجر الزبرجد فتتنوع ألوانه، مما يزيد الاختيارات بالنسبة لك والتي تجعلك تختارين القطعة التي تناسب الاستايل الذي ترتديه، كما يمكنك ارتداء أكثر من قطعة مجوهرات منه في نفس الوقت.

الزبرجد الملونالزبرجد الملون
اللؤلؤ

أما اللؤلؤ فهو الخيار الأمثل للفتيات والسيدات اللائي يفضلن الظهور بشكل رقيق للغاية، فعقداً من أحجار اللؤلؤ الطبيعي كافي بالغرض، كما أنه مناسب للسهرات التي تقام على البحر أو على ضفاف النيل، فهو يعكس ضوء القمر من خلال المياه مباشرة على القطعة التي ترتدينها.

اللؤلؤاللؤلؤ
التورمالين الأسود

أما إذا كنتِ ترغبين في ارتداء حجر كريم بجانب مجوهراتك، فيمكنك اختيار حجر التورمالين الأسود وارتدائه، وأيضاً يمكنك ارتدائه هو فقط، فبجانب شكله الراقي إلا أنه يزيد من طاقتك الإيجابية وحضورك.

 

التورمالين الأسودالتورمالين الأسود