التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:41 م , بتوقيت القاهرة

4 أحجار كريمة تساعد على دعم طاقتك بشكل إيجابي.. تشعرك بتحسن المزاج

احجار كريمة.. صورة توضيحية
احجار كريمة.. صورة توضيحية
تعزيز الحالة المزاجية وزيادة الطاقة الإيجابية يتطلب بعض الأمور النفسية والروحية، ومن بين هذه الخطوات للحصول على أكبر قدر من الراحة والهدوء هي تنقية هالتك وطاقة المكان الذي تتواجد فيه، وقد يكون هناك بعض الأحجار الكريمة التي تساعدك على ذلك بسهولة، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأحجار الكريمة التي تساعدك على دعم طاقتك بشكل إيجابي مما يساهم في إسعادك وتحسين مزاجك، وفقاً لموقع " mindbodygreen" كما يلي.
الفيروز

يُعرف الفيروز أيضًا باسم المعالج، ويُعتقد أنه جسر نشط بين السماء والأرض منذ العصور القديمة إي أنه يزيد من طاقتك الإيجابية مثل مسافة السماء والأرض فلا يوقك خمول أو يعرقل خطواتك الطاقة السلبية التي قد يبثها البعض لك، كان الحجر الأزرق المذهل يحظى بتقدير كبير لخصائصه الوقائية من السلبية بأشكالها، ويعتبر الفيروز أيضًا حجرًا للتواصل، لذلك قد يكون قادرًا على مساعدتك في التحدث إذا كنت تواجه مشكلة في صياغة الكلمات لمشاعرك.

 

حجر الفيروزحجر الفيروز
سيليستيت

حجر السيليستيت بلونه السماوي يزيد من صفاء الزهن والروح كلما نظرت لشكله وتفاصيله المبهجة، كما أنه يعمل على تعزيز الطاقة الإيجابية وزيادة نشاطك بشكل ملحوظ.

سيليستيتسيليستيت
كارنيليان

كارنيليان حجر مبهر للأشخاص المبدعين، يمكن استخدامه لإزالة الكتل الطاقة السلبية التي تتركنا نشعر بالإرهاق وعدم الإلهام والالتصاق في اماكننا، فإن مجرد النظر إلى لونه البرتقالي النابض بالحياة يحفز العاطفة والثقة والفرح.

كارنيليانكارنيليان
حجر الدم

حجر الدم أو العقيق اليماني هو منشط قوي، ويمكن أن يساعدك وجوده في البقاء متحمسًا أثناء العمل على تحقيق أهدافك، فإذا واجهت حاجزًا شخصيًا أو مهنيًا وتحتاج إلى العودة إلى المسار الصحيح، فهذا هو الحجر الكريم المناسب بالنسبة لك، ضعه على مكان عملك أو مدخل المنزل لزيادة قيادتك وشعورك بالحماس.

حجر الدمحجر الدم