التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:28 م , بتوقيت القاهرة

فوائد زيت اللبان.. يزيل التوتر ويحمي الجلد من الشيخوخة إيمان حكيم

زيت اللبان
زيت اللبان
هل تعلم أن زيت اللبان من أغلي الزيوت التى تقضى على التوتر، كما أنه يساعد على تجديد خلايا البشرة، كما يساعد على التخلص من الجلد الميت، ويزيد نسبة الذكاء، و يستعرض دوت مصر خلال السطور التالية  الفوائد الصحية والجمالية لزيت اللبان، كما جاء في موقع draxe.
 
 
فوائد زيت اللبانفوائد زيت اللبان
 
فوائد زيت اللبان :ينهي على التوتر:
 

 يساعد زيت اللبان في تقليل ردود فعل التوتر والعواطف السلبية، أيضًا هو مضاد قوي للاكتئاب وليس له أي آثار سلبية، ويمكن استخدامه في البخور للتخلص من التوتر والقلق.

يقوي جهاز المناعة:

من أفضل العلاجات في تقوية وتعزيز جهاز المناعة، محارب قوي للبكتيريا والفيروسات، أيضًا قادرعلى منع تكوين الجراثيم على الجلد، معالج لمشكلات الفم.

يحمي الجلد الشيخوخة:

تشمل فوائد اللبان القدرة على تقوية الجلد وتحسين لونه ومرونته في القضاء على البكتيريا أو العيوب  التي تؤدي إلى التقدم بالعمر، أيضًا يمكن أن  يساعد في توحيد لون البشرة وشدها وتقليل ظهور الندبات وحب الشباب وعلاج الجروح، أيضًا يمكنه التخلص من علامات التمدد في الجسم الناتجة عن زيادة ونقص الوزن.

مرطب:

 مرطب قوي للبشرة يمنع الإحمرار وينهي التشققات، يساعد فى التخلص من الجلد الميت، يجعل البشرة كالحرير، يمكن أن يساعد في التخلص من البقع الداكنة 

مفيد للحامل:

يساعد في الحفاظ على الذاكرة، ويقوي ذاكرة الطفل أيضًا  لذا يمكن للحوامل تناوله عن طريق  لبان عن طريق الفم، نظًرا لأن الحوامل يمكن أن يتعرضن لفقدان بسيط في بعض المعادن الخاصة بتقوية الذاكرة. 

فوائد زيت اللبان للبشرةفوائد زيت اللبان للبشرة

 

زيت اللبانزيت اللبان