التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:46 ص , بتوقيت القاهرة

خبير لغة جسد عن آداء نجوم مسلسلات رمضان 2023: تفوقوا على أنفسهم

محمد رمضان
محمد رمضان
تابعنا عدد كبيرمن مسلسلات رمضان ولاحظنا أن هناك عددا من النجوم تفوقوا فى أداء أدورهم بقوة تجعلك تعيش واقعا وليس عملا دراميا، لذا تواصل اليوم السابع مع تامر شلبى خبير لغة الجسد لتحليل آداء بعض النجوم وكيفية إتقانهم للدور، فكان فى المقدمة النجم محمد رمضان فى مسلسل جعفر العمدة والنجم ياسر جلال فى مسلسل علاقة مشروعة.
الاحجار الكريمة
محمد رمضان فى شخصية جعفر العمدة

أشاد تامر شلبي خبير لغة الجسد بلغة جسد النجم محمد رمضان في مسلسه جعفرالعمدة، وقال إن النجم كل سنة يتفوق عن السنوات الماضية، فحيث إن لغة جسده كانت قادرة على توصيل المعلومة من نظراته وحركات اليد التي ترتفع فوق الرأس تدل على الثقة والعظمة والدراسة القوية للدور، نجح النجم في أن يجعل الجمهور يتقمص معه الشخصية ويعيش في حالة من الحقيقة بسبب دلالات لغة جسده كلها حقيقة لأنه حرص على استخدم وجه بشكل أكثر وبحركات معبرة عن الموقف، لو ضحك بجد لغة جسده حقيقة تنطق بالضحك.

 

الفنانة هالة صدقي في جعفر العمدة
هالة صدقي في جعفر العمدةهالة صدقي في جعفر العمدة

وتابع: "لغة جسد الفنانة هالة صدقي فاقت التوقعات، فكانت تتحكم بلغة جسدها ببراعة وتنتقل من المزاح إلى النقد القاسي ببراعة في ثوانٍ معدودة فكنت قادرة على خطف نظر الجمهور بشدة". 

 

الفنان ياسر جلال في علاقة مشروعة 
ياسر جلال علاقة مشروعةياسر جلال علاقة مشروعة

وعن النجم ياسر جلال فى مسلسل علاقة مشروعة قال خبير لغة الجسد إنه يتفوق هذه السنة على نفسه، فكان حريصا على إصدار إشارات مختلفة وجديدة وغير تقليدية تجعله متمكن من أداء الدور بدون خوف، لكن نجح فى أنه يعيش فى الدور بشكل قوى حقق توازن فى الشخصية ما بين الزوج المثالي العاشق لزوجته، والرجل الذي يخدع زوجته ويخفي عليها زواجه من أقرب صديقاتها وكان يتنقل بذكاء بين الدورين. 

 

يسرا اللوزى فى مسلسل جميلة 
يسرى اللوزييسرا اللوزي

أما الفنانة يسرا اللوزى فقال عنها خبير لغة الجسد إنها كانت مبهرة بلغة جسدها وتجسيدها لدورها بقوة فكانت في المعتاد تلعب أدوار الفتاة الطيبة والجمهور اعتاد منها ذلك، على عكس مسلسل جميلة تفوقت وأتقنت الدور بقوة فى تجسيد الشخصية الشريرة التى ليس لها مبدأ فى الحياة.