التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 08:17 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على أشهر أسواق الملابس في القاهرة الكبرى

الوكالة
الوكالة
يعتبر شراء الملابس أوقات التصفيات من أفضل الأوقات التى قد تحصلى فيها على اسعار مميزة وهناك بعض الأماكن التى تتميز باسعار مقبولة طوال العام، وللتعرف على مراكز التسوق، أو المحال التى تكون مقرات البرندات العالمية، التى تتواجد فى شوارع القاهرة والجيزة بمختلف المستوياتها، والتى تبدأ من الملابس الشعبية، والبالات، والملابس المقلدة، يستعرض دوت مصر العديد من الأسواق التي يمكن الشراء منها بأسعار مميزة وتناسب كل الطبقات.
 
 
سوق الجيزة

هو من أشهر الأسواق المصرية المتخصص في بيع الملابس وخاصة ملابس الأطفال، فهناك الكثير من المحال والباعة المتخصصين في مجال بيع مستلزمات الأطفال، بدأ من ملابس الولادة، والخروج من المستشفى والملابس الداخلية والخروج وملابس المنزل، وذلك إلى جانب مستلزمات الطفل كمخدات الرضاعة، وألعاب الأطفال، مع وجود الكثير من المحال التي تبيع باقي الأعمار حتى سن المراهقة.

سوق الجيزةسوق الجيزة
شارع ضياء وشارع العريش

هما شارعان يصلين شارعا فيصل والهرم بعضهم البعض، يشتهر هذان الشارعان بمحال الملابس المختلفة، بدأ من الملابس الشعبية، ومحال البالة والملابس المستورد، وبعض محال الأحذية والحقائب، وذلك إلى جانب المطاعم التي تجعلهم شارعين مميزين ومتكاملين.

شارع الهرمشارع الهرم
سوق السيدة زينب

من أكثر الأسواق المصرية التي تشتهر ببيع الملابس، وخاصة ملابس المنزل، وعلى جانبي الطريق من ميدان السيدة المزيد من محال الخروج المميزة، حيث تعرف السيدة باحتضانها لكافة طبقات الناس الذين يلجؤون إليها لشراء كل ما يحتاجونه من ملابس وكمالياته وإكسسواراته منها، حيث يوجد بجانب محال اللبس محاط الطرح، والاحجذيو والأحزمة، والشنط، ومحال الإكسسوارات.

سوق السيدة زينبسوق السيدة زينب
العتبة

العتبة يطلق عليها البعض بأنه دولة السائل فلا يحتاج أحد شيء إلا ووجدها في العتبة، فهناك الكثير من الأماكن والشوارع المخصصة لبيع الملابس، فيوجد بها الكثير من المولات المتخصصة والتى تبيع ملابس المنزل كالترنجات وقمصان النوم والجلاليب، ومول صدناوى لبيع ملابس الاستقبال والإشارات والتيشرتات، وذلك إلى جانب مئات المحال لبيع ملابس الخروج.

العتبةالعتبة
الوكالة

تعرف الوكالة منذ زمن بعيد بوجود ملابس التي لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر، أو حتى براندات عالمية، وذلك مقابل مبالغ مالية لا تذكر، وذلك بحسب الموسم، سواء شتوي، سوف تجد الجواجت المستوردة بكل أشكالها ومقاساتها، بالإضافة إلى ملابس الصوف، والجينز، وفي الصيف، ستجد كافة مستلزماتك من ملابس تحتاجها للذهاب إلى عملك أو حتى للسفر.

الوكالةالوكالة