التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:12 م , بتوقيت القاهرة

إزاى نعلمى الطفل يختار لبسه متناسق وعلى الموضة

ازياء الطفل بشكل عصرى
ازياء الطفل بشكل عصرى
تريد الأم دائما أن يتعلم طفلها الأنيقة، وكل السلوكيات الإيجابية، وعلى الرغم من صغر عمر الطفل فإن العناية بطريقة لبسه تزرع فيه حب الأناقة، والسطور المقبلة تحمل إليكى العديد من النصائح التى جعل الطفل لبسه متناسق مع الموضة، كما جاء فى موقع"timesofindia".
 
 

ازياء
ازياء

الملابس المريحة:

إن الطفل يحتاج أن يرتدى ملابس أنيقة، وسهلة الارتداء، حتى لا يشعر بالضيق منها، يمكن أن تجعل الأم الطفل  يرتدى البدل المريحة والبيجامات والسراويل الطويلة، والقمصان المصنوعة من القطن، مع جعل الطفل يرتدى حذاء رياضيا أبيض اللون، لجعله أنيقا منذ نعومة أظافره.

 تنسيقات الألوان:

بالتأكيد الطفل يكون له شكل جذاب عندما يرتدى ملابسه بشكل منظم ومنسق، حتى يبدو الطفل أنيقا بدون مبالغة، ويوجد بعض التنسيقات التي يمكن أن تحصل عليها الأم عن طريق الانترنت، مع التأكد من نوع القماش الذى يرتديه الطفل، وأن يكون بجودة عالية.

تنسيق الوان
تنسيق الوان

الجينز خيار مذهل:

سيكون الطفل رائعا وهو يرتدى الجينز مما يمنحه حيوية وراحة، مع إضافة الحذاء الرياضى الأبيض لملابس الجينز وأن يرتدى الطفل القبعة، أو الطفلة ترتدى ربطة شعر مميزة وجميلة.

ملابس الجينز
ملابس الجينز

الأساسى هو الأفضل بكل تأكيد:

قد لا تستطيع الأم أن تختار بين القطع الأساسية بشكل كبير، يمكن للأم أن تختار ما يناسب الطفل الصغير من ألوان مبهرة، وبأشكال مميزة وأنماط جيدة، مع الحرص أن تكون مناسبة للطفل ولعمره.

ملابس أساسية
ملابس أساسية

الشعارات المكتوبة على الملابس:

يكون الطفل غاية في الجمال وهو يرتدى ملابس تشبه الكبار بشكل لا يصدق، وعندما يرتدى الطفل الصغير شعارات على القميص كأنه يريد أن يقول رسالة بأنه لطيف، كالكلمات الموجودة على ملابس وأزياء الأطفال الصغار الجميلة.

 
ملابس مطبوعة بشعارملابس مطبوعة بشعار