التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:20 م , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تظهر بإطلالة صيفية بامتياز.. اعرف تفاصيلها وسعر الفستان

كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام
كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام
حضرت كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام دوق ودوقة كامبريدج مضمار نيوماركت للسباق خلال هذا الأسبوع، وكانت مرتدية فستانًا ورديًا، وتلعب مع الأطفال وطلبت من إحدى الأمهات حمل طفلتها قائلة " أنا أحب الأطفال"، مما جعل الحاضرين يشعرون بالسعادة ويتفاعلون معها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة وسعر فستانها

وقالت والدة الطفلة، ماريان بروفوست، التي جاءت من هولندا لحضور الحدث، إن الدوقة طلبت حمل طفلها بقولها: "أنا أحب الأطفال"، وأعطتها ابنتها، Norah البالغة من العمر أربعة أشهر ، إليها، وأضافت بروفوست للدوقة: "استمتعى بيومك وبأطفالك.

ويبدو أن دوقة كامبريدج نسيت الوقت عند اللعب مع الأطفال، حيث أظهرت مقاطع الفيديو للأمير ويليام وهو يضغط برفق على ذراع زوجته قائلاً لها: "حان وقت الرحيل، ومع ذلك ، فقد أمضت وقتها في توديع ماريان ، قبل أن تعيد لها طفلتها.

ويبدو أيضاً أن دوقة كامبريدج تفكر في إنجاب طفل رابع، حيث مازحت خلال زيارتها لمتحف الأطفال في كوبنهاجن في وقت سابق من هذا العام ، قائلة أن زوجها الأمير ويليام قلق بشأن عملها مع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنة واحدة لأن ذلك يجعلها أكثر رغبة في إنجاب طفلاً أخر.

وأشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية إلى أن الدوقة ارتدت فستان" LK Bennett 'Madison "وردى اللون والذى يبلغ سعره 299 جنيهًا إسترلينيًا ويتميز بأنه مصمم بأكمام متدرجة وطبعة رقيقة وخصر مضغوط وأكملت إطلالتها باكسسوارات من " Emmy London." المفضلة لها، وحذاء بكعب ويدجي.

صورة من الحدثصورة من الحدث
صورة أخرىصورة أخرى
كيت وهى تحمل الطفلةكيت وهى تحمل الطفلة
كيتكيت