التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:48 ص , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تتألق بفستان أزرق بأحدث ظهور لها في وندسور.. صور

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
أطلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، خلال حضورها الحدث الملكي الذى أقيم فى وندسور، أمس بفستان أزرق مزين بحزام حول الخصر، وغطاء رأس مزين بالورد والشبك، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
 
كيت ميدلتون تتألق بفستان أزرق بأحدث ظهور لها في وندسور ببريطانيا
 

عاد الاحتفال الملكي القديم Garter Day إلى قلعة وندسور بكل مظاهره التقليدية لأول مرة منذ عام 2019، حيث حضره موكب الفرسان، حيث ارتدوا أردية مخملية وقبعات ريشية، وحرص عدد من أفراد العائلة المالكة على الحضور في قلعة وندسور، وكانت إطلالة كيت الأبرز، حيث ارتدت فستان أزرق مزين بحزام مع غطاء رأس ضخم بنفس اللون ومزين بالورود والشبك، وأكملت إطلالتها بحذاء مصمم بكعب عالى لونه أزرق، وأقراط وقلادة وخاتم من الياقوت.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي ترتدى فيها دوقة كامبريدج، حيث ظهرت في عدة مناسبات مختلفة بفستان أو معطف لونهما أزرق فاتح الذى يجعلها أيضاً تحصل على إطلالة أنيقة راقية.

ويأتي هذا الحدث في الوقت الذي أشارت فيه التقارير إلى أن الأمير ويليام وكيت ميدلتون سينقلان أطفالهما الثلاثة من لندن إلى وندسور هذا الصيف، ومن المقرر أن يغادر الأمير جورج، 8  أعوام، والأميرة شارلوت، 7 أعوام، مدرستهما الإعدادية في باترسي في نهاية العام الدراسي، وينضمان إلى الأمير لويس، 4 أعوام، في مدرسة أقرب إلى منزلهما الجديد.

صورة اخرى من الحدثصورة اخرى من الحدث
صورة أخرىصورة أخرى
كيت ميدلتونكيت ميدلتون