التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:44 ص , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تتألق بمعطف برتقالى أنيق فى احتفالات اليوبيل البلاتينى.. فيديو وصور

كيت ميدلتون وابنتها الأميرة شارلوت
كيت ميدلتون وابنتها الأميرة شارلوت
تستمر احتفالات اليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث الثانية، والتى يشارك فيها أفراد العائلة الملكية من مختلف الأجيال، وفى ظل الفعاليات المتتالية ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، السبت، في قلعة كارديف، حيث بدت كيت ساحرة في معطفها البرتقالى المصمم حسب الطلب من Eponine ، لتنضم الدوقة إلى الأمير ويليام وطفليهما الأمير جورج والأميرة شارلوت في قلعة كارديف.

دوقة كامبريدج  صاحبة الـ 40 عامًا  ظهرت فى حالة معنوية مرتفعة لدى وصولها إلى كارديف، حيث التقت بفناني الأداء وطاقم العمل المشاركين في الحفلة الموسيقية الخاصة باليوبيل البلاتيني التى أقيمت، أمس السبت، حسب ما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

خلال الزيارةكيت ميدلتون خلال الزيارة

خرجت الأم لثلاثة أطفال من السيارة مرتدية معطف مفصل خصيصا لها من Eponine، وارتدت مع المعطف البرتقالى، حذاء أسود وحقيبة يد صغيرة سوداء أنيقة بقيمة 295 جنيهًا إسترلينيًا.

كيت وابنتهاكيت وابنتها الأميرة شارلوت

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الأمير تشارلز، أمير ويلز ولى العهد البريطانى، أظهر - فى وقت سابق - مودة وحب تجاه كيت ميدلتون، زوجة ابنه الأمير وليام، يوم الجمعة، فى كاتدرائية القديس بولس، عندما أرسل لها قبلة على الهواء أثناء لقائهما.

أسرة الأمير ويليامأسرة الأمير ويليام

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه بمجرد وصول أمير ويلز وزوجته كاميلا، لخدمة عيد الشكر، التقى الاثنان مع ويليام وكيت، قبل أن يسيروا معًا إلى مقاعدهم، وفي مناسبات سابقة، شوهد الأمير تشارلز وهو يحيي زوجة ابنه بقبلة على الخدين، لكن الكاميرات تلك المرة التقطت اللحظة الجميلة عندما قدم وريث العرش بقبلة على الهواء لـ كيت بلطف، أثناء لقائهما.