التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:27 ص , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون بإطلالة إغريقية أنيقة خلال زيارتها للكاريبى.. أميرة حقيقية

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
ظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج بفستان مذهل، خلال تواجدها مع الأمير وليام دوق كامبريدج، لحضور عشاء رسمى فى الباهاماس، المحطة الأخيرة من جولتهما الكاريبية للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث ملكة بريطانيا.

وتألقت كيت بفستان بمظهر إغريقي، من تصميم مصممة فساتين الزفاف البريطانية، "فيليبا ليبلى"، ونسقته بحقيبة ساتان من نفس لون الفستان، بقيمة 225 جنيه إسترلينى، من علامة "لولو جينيس"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ونسقت كيت ميدلتون، إطلالتها الأنيقة مع أحذية عالية الكعب، واستعانت بمجوهرات من العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة Van Cleef & Arpels ، والتي تباع معًا مقابل ما يقرب من 13000 جنيه إسترليني.

وكانت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، قد أطلت سابقا بفستان أنيق باللون الأخضر، بتوقيع مصممة الأزياء البريطانية جيني باكهام، لحضور عشاء رسمي فى ختام اليوم الخامس من جولتها بمنطقة الكاريبى برفقة الأمير وليام دوق كامبريدج.

ارتدت كيت، فستان أنيق من من التول اللامع مع ماسات ثمينة للغاية، استعارتها كيت من الملكة اليزابيث، ونسقت إطلالتها الأنيقة بأقراط متناسقة من الزمرد والماس وسوار أعارته له الملكة اليزابيث، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أناقة كيت ميدلتوأناقة كيت ميدلتون

 

دوق ودوقة كامبريدجدوق ودوقة كامبريدج

 

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

 

كيت ووليامكيت ووليام

 

كيتكيت