التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:11 ص , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون ووليام يكسران القواعد الملكية ويلتقطان صورة "سيلفى" فى جامايكا

كيت ووليام يلتقطان صورة سيلفى
كيت ووليام يلتقطان صورة سيلفى
كسر الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج القواعد الملكية لالتقاطهما صور سيلفى، مع بعض المواطنين بجامايكا فى الصورة بين هتافات الآخرين بجملة "نحن نحبك ، نحن نحبك" حيث استمتع كيت ووليام بيومهم الأول في جامايكا على الرغم من الاحتجاجات المناهضة للملكية في الجزيرة الكاريبية حيث يدفع سياسيوها التصويت من أجل الاستقلال وتعويضات تجارة الرقيق.

أشار التقرير إلى أن القواعد الملكية لاتسمح بإلتقاط صورة سيلفى، واستقبل الزوجان الملكيان من قبل حشود ضخمة من المهنئين واستطاع بعضهم الوصول إليهم  والتقاط صور سيلفي معهم أثناء سفرهم إلى ترينش تاون وزاروا منزل بوب مارلي السابق، وفقا لصحيفة" ديلى ميل" البريطانية.

وفي وقت سابق، لعب وليام كرة القدم في مباراة انضم إليه فيها نجم إنجلترا رحيم سترلينج، المولود في الجزيرة، في جولتهما التي من المقرر أن تستمر أسبوعًا والتي بدأت في بليز، وهي حاليًا في جامايكا وستنتهي في جزر الباهاما.

وكسر الزوجان أيضًا قاعدة قصر باكنجهام والتى تشير إلى منع إلتقاط صور "سيلفى"، حيث التقطوا صور  مع الأولمبيين، ومن المعروف أن الملكة لا تحب صور السيلفى لأنها تفضل التواصل بالعين مع الأخرين عند التحدث معها، وسوف ترفض بأدب، ولكن يبدو أن أفراد العائلة المالكة الأصغر سناً مثل وليام وكيت وهاري وميجان يستمتعون بهذه النوعية من الصور.

ومن ناحية أخرى، يضغط السياسيون في جامايكا من أجل أن تصبح البلاد جمهورية في غضون عامين مع إجراء استفتاء قبل نهاية عام 2022، ولكن بينما تستمر الأسئلة حول روابط الجزيرة بالملكية البريطانية، تم الترحيب بوليام وكيت كأصدقاء وسافرا إلى منزل الأسطورة مارلي والذي أصبح الآن متحفًا للعبقرية الموسيقية، وعزفوا على الطبول مع بعض الموسيقيين في الفناء.

وكانت هناك هستيريا جماعية في الحي حيث احتشد حشود ضخمة، حول الزوجان الملكيان، التي هتفت: "نحن نحبكم، نحن نحبكم" أثناء سيرهم فى عاصمة جامايكا.

الصورةالصورة السيلفى
كيت ميدلتونكيت ميدلتون
كيت ووليام فى جامايكاكيت ووليام فى جامايكا