التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:50 م , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تحاكى علم جزر البهاما بفستان أنيق خلال زيارتها.. اعرف التكلفة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
عرف كيت ميدلتون دوقة كامبريدج بأناقتها فى اختيار ملابسها وحرصها على اختيار إطلالة تتوافق مع كل مناسبة، وكثيرًا ما تحمل أزيائها رسائل وإيماءات سياسية مثل ارتدائها لفستان أزرق من تصميم  إميليا ويكستيد، ليتوافق مع علم جزر البهاما، الذى يجمع بين اللون الأزرق الفاتح والأصفر والأسود، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
"كيت" بفستان أزرق فاتح بجزر البهاما

حرصت كيت ميدلتون على اختيار الأزياء المناسبة خلال جولتها مع الأمير ويليام في منطقة البحر الكاريبي، وهذه المرة ارتدت فستان أزرق فاتح ليتوافق مع علم جزر البهاما والفستان من تصميم إميليا ويكستيد ومصمم بقصة كلاسيكية مع تحتوى الياقة على تفاصيل مستوحاة من مجموعة" AW22" الخاصة بالعلامة.

وفي نفس اليوم ، غادرت كيت جامايكا، وهى مرتدية فستان أخضر والذى بسعر 1380 جنيهًا إسترلينيًا  أيضًا من تصميم إميليا ويكستيد، وأثناء تواجدها على متن الطائرة، بدلت ملابسها وارتدت الفستان الأزرق عند ذهابها لجزر البهاما، وصففت شعرها على هيئة ذيل حصان، وارتدت أقراط على هيئة أطواق فيروزية متدلية من" Taylor Sezane "والتى يعتقد إن سعرها يصل لـ  100 جنيه إسترليني .

وأكملت دوقة كامبريدج إطلالتها بارتدائها لحذاء من جيانفيتو روسي، والذى يتراوح سعره مابين 105 ، 560 جنيه إسترليني.

وأشار التقرير إلى أن الفستان الأزرق الفاتح الذى ارتدته كيت ميدلتون خلال جولتها الملكية بجزر البهاما مع زوجها الأمير وليام، صمم خصيصاً لها لذلك لا يتوافر بتصميمات مشابهة في المتاجر ولكن يظل اللون شائعًا ويمكن اختيار تصميمات قريبة منه. 

ميدلتونميدلتون
كيت ميدلتونكيت ميدلتون
كيت ميدلتون ووليامكيت ميدلتون ووليام
علم جزر الباهاماعلم جزر الباهاما
حقيبة كيتحقيبة كيت