التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:14 م , بتوقيت القاهرة

هاري وميجان استخدما حيلة لتأمين خصوصية أبنائهما بصورة عيد الميلاد..اعرف إزاى

صورة بطاقة عيد الميلاد
صورة بطاقة عيد الميلاد
كشف الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل عن الصورة العائلية الأولى برفقة أبنائهما بمناسبة احتفالهما بعيد الميلاد، وكشف المراقبين الملكيين لجوء الزوجين لخدعة ذكية لضمان خصوصية أطفالهما، حيث ظهر هاري فى صورة بطاقة عيد الميلاد الخاصة بعائلته وهو يضع  طفله آرتشي ذو الشعر الأحمر على ركبته، بجانب زوجته ميجان وهي تحمل الطفلة ليليبت في الهواء وتعتبر هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الطفلة الصغيرة.

وحسب موقع" hello  "، قام بالتقاط الصورة المصور أليكسي لوبوميرسكي ، وهو الذي قام بتصوير حفل زفاف ميجان وهاري، والتقطت صورة بطاقة عيد الميلاد في منزل عائلة ساسكس الذى يقع في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا في صيف هذا العام، وقالت إليزابيث هولمز ، مؤلفة كتاب" HRH: So Many Thoughts on Royal Style did"، إن ميجان ماركل والأمير هاري استخدما الطريقة المثالية لضمان حصول معجبيهم على لمحة عن أطفالهما الملكيين مع الحرص على حماية خصوصيتهما.

وأضافت إليزابيث هولمز، أن هذه طريقة عبقرية تمامًا لمشاركة صور أطفالهما لأننا نستطيع رؤية ما يكفي منهم، دون أن نخترق خصوصيتهما، إذ بدلاً من إظهار وجههما للكاميرا مباشرة، اكتفيا بلمحة من الجانب، مما ساعد في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الخصوصية.

وكتب تعليق على صورة بطاقة عيد الميلاد عبارة "هذا العام ، 2021 ، رحبنا بابنتنا ، ليليبت ، في العالم. جعلنا أرتشي "ماما" و "بابا" ، وجعلتنا ليلي عائلة".

وأضافا الزوجان "بينما نتطلع إلى عام 2022 ، قدمنا ​​تبرعات  للعديد من المنظمات التي تكرم وتحمي العائلات - من أولئك الذين تم نقلهم من أفغانستان، وإلى العائلات الأمريكية التي تحتاج إلى إجازة والدية مدفوعة الأجر."، وذلك حسبما نشر موقع"hello ".

صورة بطاقة عيد الميلادصورة بطاقة عيد الميلاد