التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:19 م , بتوقيت القاهرة

خبيرة ملكية: كيت ميدلتون ووليام سيرسلان هدايا الكريسماس لأبناء هارى وميجان

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام
أكد خبير ملكى، أن كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، سيقدمان هدايا عيد الميلاد لأبناء الأمير هاري وميجان ماركل، آرتشي وليليبت هذا العام.

وزعمت الكاتبة والمراسلة الملكية كاتي نيكول، مؤلفة كتاب هاري وميجان: الحياة والخسارة والحب، أن دوق ودوقة كامبريدج سيقدمان الهدايا لجميع أفراد الأسرة - بما في ذلك ابن وابنة هارى وميجان، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تأتي تعليقات كاتي نيكول وسط تكهنات بأن هارى، الالبغ من العمر 37 عامًا، وميجان، 40 عامًا، لن يقضيا عيد الميلاد مع بقية أفراد العائلة المالكة البريطانية.

ومن جهة أخرى أطلت الأميرة كيت ميدلتون، والراعية الملكية لمتحف فيكتوريا وألبرت، فى معرض فابرجيه في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن حيث شاهدت فيلم Fabergé in London : Romance to Revolution  وظهرت خلال الحدث وهى مرتدية بلوزة بقيمة 139 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم رالف لورين، والتي كانت مصممة بنمط بيزلي. وأكملت إطلالتها بارتدائها مع بنطلون أسود، كما ارتدت قناع وجه أسود اللون، حيث يطلب من زوار المتحف دائمًا ارتداء أقنعة الوجه في جميع الأوقات ولا يستثنى أحداً من هذا القرار، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وحرصت دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 39 عامًا، على تصفيف شعرها على هيئة ذيل حصان، وارتدت أقراطًا ذهبية، كما أكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب عند زيارتها للمعرض.

وارتدت كيت بلوزة بربطة عنق أنيقة التصميم تحتوى على ألوان داكنة  من الأزرق والأحمر الداكن والأسود، وسروال يصل عند منطقة الخصر، ويمكن ارتداء نفس البلوزة مع سروال جينز وتنورة، ويوجد تصميمات مختلفة شبيهة لنفس البلوزة المصنوعة من قماش خفيف مطروحة في مواقع الخاصة بمحلات التسوق المختلفة. ويعتبر رالف لورين هو المصمم المفضل للدوقة، حيث ترتدى أغلب ملابسها من تصميمه.

ومن ناحية أخرى فإن معرض فابرجيه، الذي افتتح في 20 نوفمبر، يعرض أكثر من 200 قطعة مجوهرات ويحتفل بعمل كارل فابرجيه وشركته المعترف بها دوليًا والتي ترمز إلى الحرفية والأناقة الروسية. ويتميز المعرض بعرض أكبر بيضة لعيد الفصح الإمبراطوري الأسطوري، كما يتم عرض العديد منها في المملكة المتحدة لأول مرة .