التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:26 ص , بتوقيت القاهرة

خبيرة ملكية: الأمير هارى لا يريد التسبب فى مزيد من الإزعاج للملكة إليزابيث

الأمير هارى والملكة اليزابيث
الأمير هارى والملكة اليزابيث
كشفت كاتى نيكول الخبيرة الملكية، عن أن الأمير هارى، دوق ساسكس، لا يريد أن يسبب المزيد من الانزعاج لجدته الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، مشيرة إلى أنه "يتراجع الآن". 

دوق ساسكس، 38 عامًا، والذي يعيش حاليًا في قصره الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار في كاليفورنيا بعد أن تخلى عن منصبه الملكى، أجرى سلسلة من المقابلات المتفجرة في عام 2021، والتي كشف فيها عن خلاف كبير مع والده واتهم أيضًا أحد أفراد العائلة المالكة لم يذكر اسمه بالعنصرية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

هارى وميجان والملكة اليزابيثهارى وميجان والملكة اليزابيث

ومع ذلك، وفقًا لكاتي نيكول من فانيتي فير، فإن الدوق "توقف مؤقتًا وفكر'' في تعليقاته، وقالت :"لقد أدرك مقدار الضرر الذي لحق بجدته في العام الماضي، ولا يريد أن يتسبب في المزيد من الانزعاج لها".

وتأتي تعليقاتها في الوقت الذي يستعد فيه الأمير هاري لمناقشة "القصص والتحديات الشخصية" في أول ظهور له هذا العام في قمة افتراضية، حيث يستمر في كسب الابتعاد عن الحياة الملكية.

ومن جهة أخرى أعلنت كيت ميدلتون عن استحواذها على اثنين من المناصب الملكية التي كانت من ضمن مسؤوليات الأمير هارى، ‏شقيق زوجها، الأمير وليام، وذلك قبل أن يعلن خروجه من العائلة المالكة.‏

وكتبت "دوقة كامبريدج" عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، أنها "مسرورة" من أنها أصبحت راعية لدوري الرجبي لكرة القدم واتحاد كرة الرجبى، وكلاهما كان هارى راعيا لهما قبل أن يتنحى عن واجباته الملكية.
 
وكتبت كيت ميدلتون في منشورها: "إنني سعيدة للغاية لأن أصبح راعية لدوري الرجبي لكرة القدم واتحاد كرة القدم للرجبي، وهما منظمتان رائعتان ملتزمتان بتسخير القوة التي يمكن أن تمتلكها الرياضة في التقريب بين المجتمعات ومساعدة الأفراد على الازدهار"