التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:42 ص , بتوقيت القاهرة

"مش تعيسة زى ما بيقولوا" بومة سعيدة ترقص على أنغام الموسيقى.. فيديو

بومة
بومة
خالفت بومة ما هو شائع بأن فصيلتها تتحرك بصعوبة ويبدو على وجهها دائما علامات الجد والعبوس، وظهرت وهي ترقص طربا على أنغام موسيقى في كنيسة فنزويلية.

وأثار مقطع الفيديو تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره حدثا لطيفا ونادرا، حيث ظهرت البومة الراقصة تقف قريبة من سطح الكنيسة.

ووفق لموقع "سبوتنيك" مع بدء عدد من الفتيات في ترديد الأغاني مع عزف الموسيقى، حركت البومة رأسها مع الموسيقى كما بدأت بتحريك جسدها، متفاعلة مع الألحان التي تصدح في أنحاء الكنيسة.

الفتياتالفتيات

 

البومةالبومة

في واقعة أخرى، نشرت حديقة حيوان عبر حسابها على موقع يوتيوب، مشهدًا رائعًا لغسل بومة وجهها بالماء فى الصباح بطريقة مذهلة، وكأنها تحاول الاستفاقة من غفوتها، وجاء المشهد الرائع للطائر بحيث لم يكن ينقصه سوى استخدام الصابون، ليكون غسيلا مثاليا جدا مثل البشر، وذلك وفقًا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

شاركت حديقة حيوانات أوريجون، فى واشنطن، جنوب غرب وسط مدينة بورتلاند، وهى أقدم حديقة حيوانات في غرب نهر المسيسيبى، مشهدا رائعا على "يوتيوب" لبومة فى الحديقة، حيث وضع العاملون إناء من الماء على الأرض لتأخذ البومة حماما صباحيا وتغسل وجهها وأقدامها بطريقة فريدة.

ظهر في مقطع الفيديو، البومة وهى تقف في إناء المياه وتقوم بغسل وجهها عدة مرات بطريقة ملفتة جدا، حتى أنها ركزت على تنظيف فمها وأقدامها بشكل واضح، لتقوم بعد ذلك بتنظيف أجنحتها وبعض أجزاء من جسدها، ثم غادرت البومة حوض المياه الصغير بعد قيامها بعملية تنظيف جيدة تبدأ نهارها الجديد بنشاط وسعادة.