التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:29 ص , بتوقيت القاهرة

ألبوم موسيقى هدية للملكة إليزابيث فى عيد ميلادها الـ95.. اعرف التفاصيل

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية
سجلت النجمة البريطانية هيلين ميرين، ألبوما مع الممثل داميان لويس، احتفالا بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الخامس والتسعين، فى شهر أبريل المقبل، ويتضمن ألبوم "موسيقى الملوك والملكات" أعمالا موسيقية من تأليف ديبي وايزمان، وتروي فيه ميرين ولويس، قصة بريطانيا خلال حكم 12 ملكا وملكة من وليام الفاتح وحتى الملكة إليزابيث التي تولت الحكم في عام 1952، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
هيلين ميلين وهيلين ميرين و داميان لويس

وسيصدر الألبوم في يونيو المقبل عند الاحتفال رسميا بعيد ميلاد الملكة، أما عيد ميلادها الفعلي فهو 21 أبريل، وذلك بعد أسابيع قليلة صعبة على النظام الملكي ، بداية من دخول الأمير فيليب المستشفى بعد أزمته الصحية، ونهاية بمقابلة الأمير هاري وميجان ماركل مع أوبرا وينفري، مؤكدين أنهم يأملون أن هذا الأمر يجلب الابتسامة على وجه الملكة.

وجسدت ميرين دور الملكة إليزابيث على المسرح والشاشة ونالت جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم "الملكة" (the queen) عام 2006، أما لويس فقد لعب دور الملك هنري الثامن في المسلسل التلفزيوني "قاعة الذئاب" الذي ألفت "وايزمان" موسيقاه التصويرية.

داميان خلال تجسيد دور الملكلويس خلال تجسيد دور الملك هنري الثامن

 

هيلين تجسد دور الملكة اليزابيثهيلين تجسد دور الملكة اليزابيث

وقال مصدر مقرب من الثنائى، أن هيلين وداميان صديقان جيدان للغاية ولديهما حب واحترام متبادلان للملكة، ولقد شعروا أنه عيد ميلاد وإنجاز مهم للغاية بالنسبة لها لتصل إلى 95 عامًا ، لذلك أرادوا القيام بذلك بطريقة خاصة.

يأتي ذلك فى الوقت الذى تستمر فيه التبعات وردود الفعل الكبيرة على مقابلة الأمير هارى وميجان ماركل، مع أوبرا وينفرى، والتى أثارت ضجة كبيرة خاصة مع مزاعم ميجان ماركل، أن العائلة المالكة كانت لديها تخوفات من مدى سمرة لون بشرة ابنها آرتشى فور ولادته.