التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 01:37 ص , بتوقيت القاهرة

بيبا ميدلتون تتسوق قبل موسم إجازات أعياد الكريسماس.. صور

بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون
الآباء فى كل مكان فى العالم مشغولون حاليًا فى الحصول على آخر فرصة التسوق قبل إجازات الكريسماس وموسم الأعياد، ولا تختلف بيبا ميدلتون عن الآخرين، حيث رصدت عدسات الكاميرات الشقيقة الصغرى لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وهي تدخل فرع رالف لورين في تشيلسي، غرب لندن، على الأرجح لشراء هدايا لعائلتها، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

بيبا، 38 عامًا، التي تشارك أطفالها آرثر، ثلاثة أعوام  وجريس البالغة من العمر تسعة أشهر مع زوجها جيمس ماثيوز، 46 عامًا، كانت رحلة تسوق ناجحة وتحتاج إلى ركوب سيارة أجرة إلى المنزل لأنها كانت محملة بالحقائب.

تفاصيل إطلالة بيبا ميدلتون

ارتدت بيبا، معطفًا طويلًا باللون الجملي وياقة مدورة بنية محبوكة، واعتمدت إطلالة بسيطة، ونسقت شعرها على شكل ذيل الحصان.

وفى أغسطس الماضى بدت بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، مرهقة للغاية فى آخر ظهور لها، ويبدو أنها تعاني من ليالي الأرق كحال الأمهات الجدد، حيث التقطتها عدسات الكاميرا وظهرت مرهقة للغاية في نزهة مع طفلتها الصغير الجديدة جريس.

وظهرت شقيقة دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 37 عامًا، بينما كانت تدفع ابنتها البالغة من العمر أربعة أشهر في عربة أطفال على طول شوارع تشيلسي، جنوب غرب لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وبدت بيبا أنيقة في فستان طويل  بأزرار بطول الفستان، وبه حزام عند الخصر، وارتدت حذاء رياضى باللون الأبيض.

ومن جهة أخرى ظهرت بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى إطلالة أنيقة غير رسمية، بفستان مربعات، باللونين الأزرق والأبيض حيث انضمت إلى زوجها ووالديها لقضاء يوم عائلي في ويمبلدون.

وحافظت شقيقة دوقة كامبريدج، 37 عامًا، على إطلالتها الأنيقة، وارتدت نظارات الشمسية وفستان ملفوف بقيمة 185 جنيهًا إسترلينيًا من رالف لورين بينما جلست بجوار زوجها جيمس ماثيوز لمشاهدة مباراة نصف النهائي للرجال لبطولة ويمبلدون للتنس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكان والداها كارول ومايكل ميدلتون متواجدين أيضًا للمشاركة في الحدث، لكنهما كانا جالسين في الجزء الملكى، مع كبار الشخصيات بما في ذلك ابن عم الملكة اليزابيث الأمير مايكل من كينت، وابنه اللورد فريدريك وندسور وزوجته صوفي وينكلمان.

 

بيبا تحمل الحقائببيبا تحمل الحقائب

 

بيبا ميدلتون بيبا ميدلتون

 

بيبا ميدلتون تتسوقبيبا ميدلتون تتسوق

 

بيبابيبا