التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:18 ص , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تتألق بالأحمر وتشير للملكة الأم فى أحدث إطلالة لها.. صور

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
حضرت الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، يوم الأربعاء، حفلا موسيقيا لعيد الميلاد الملكى، بعنوان "Together At Christmas" وكانت ترتدى معطفا من الصوف الأحمر القرمزى من تصميم كاثرين ووكر، والتى تعتبر إحدى العلامات التجارية البريطانية المفضلة لها، وفقاً لما ذكرته مجلة "فوج"، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء مصنوع من الجلد المدبوغ الأحمر ليتوافق مع المعطف، كما أشارت كيت خلال الحفل إلى الملكة الأم والدة إليزابيث الثانية بارتداء زوجا من الأقراط المرصعة بالياقوت والألماس من المجموعة الخاصة للملكة الأم، حسبما أفاد موقع "بيبول".

وارتدى دوق كامبريدج عند ذهابه للحفل مع زوجته بدلة سوداء بربطة عنق حمراء زاهية، واحتفل مع العاملين الخيريين والمتطوعين للعمل فى الطوارئ أثناء الوباء وفقًا لموقع Westminster Abbey، كما انضم عدد من أفراد الأسرة الملكة إلى دوق ودوقة كامبريدج وهى الأميرة يوجينى وكذلك الأميرة بياتريس وزارا ومارك تيندال.

وحضر أيضاً أشقاء دوقة كامبريدج، وهما بيبا وجيمس ميدلتون، وكذلك والدتها كارول وشهد الحفل عروضًا موسيقية من إيلى جولدينج وليونا لويس وتوم ووكر، وفقًا لصحيفة إندبندنت.

وقامت دوقة كامبريدج بتضمين رسالة شخصية في برنامج الحفل، حيث كتبت: "عيد الميلاد هو الوقت الذي يمكننا فيه التفكير في الماضي، والاستماع إلى بعضنا البعض، والتركيز على العلاقات التي تغذينا وتبني قدرتنا على الصمود، حتى نتمكن من التطلع إلى مستقبل مشترك أكثر إشراقًا..آمل أن تخلق هذه الخدمة لحظة لنا للقيام بذلك معًا. خلال الساعة القادمة سنحتفل بقوة هذا الوقت من العام. وأتمنى لكم كل التوفيق للعام المقبل"، ومن المقرر أن يذاع الحفل على إحدى القنوات الفضائية البريطانية عشية عيد الميلاد.

كيت ميدلتونكيت ميدلتون
كيت ميدلتون مع الأمير ويليامكيت ميدلتون مع الأمير ويليام
بيبا ميدلتون والأميرة أوجينىبيبا ميدلتون والأميرة أوجينى