التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:03 م , بتوقيت القاهرة

محمد حديد عن صورة ابنته "بيلا" :" ابتسامتك قالت كل شيء"

محمد حديد وابنته بيلا حديد
محمد حديد وابنته بيلا حديد
تحدث الملياردير الأمريكي الفلسطيني الأصل محمد حديد عن صورة ابنته عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بكلمات رقيقة ومعبرة، ونشر محمد حديد صورة له وهو ينظر بحب لملصق دعائي لابنته في أحد الشوارع، مصحوبا بتعليق عبر حسابه بموقع "انستجرام" :" من دواعي سروري أن أتوقف وألقي التحية.. لم تقل الكثير لكن ابتسامتك قالت كل شيء.. أنا أحبك أيضًا يا بيلا".
محمد حديد وابنته بيلامحمد حديد وابنته بيلا

 

 
 
محمد حديدمحمد حديد

 

وكانت شاركت بيلا حديد، متابعيها وجمهورها من جميع أنحاء العالم، بكواليس عيد ميلاد "خاى" ابنة شقيقتها عارضة الأزياء السوبر ستار جيجي حديد، حيث نشرت عدة صور من احتفال عيد الميلاد عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، بحضور عدد من أصدقائهم والمقربين بالإضافة إلى تواجد والدهما الملياردير الأمريكي محمد حديد.

ووجهت بيلا رسالة غزل لشقيقتها وابنتها في تلك المناسبة، قائلة "رؤية شقيقتي أعظم أم مع ابنتها الأكثر سحراً، هي أكبر فرحة في حياتي"، وسرعان ما حصد البوست على عدد كبير من التعليقات والإعجابات.

وفي سياق مختلف كان حرص رجل الأعمال الأمريكي صاحب الأصول الفلسطينية محمد حديد، على مشاركة متابعيه وجمهوره بصورة مع ابنه أنور حديد، ووالدته الراحلة خير ضاهر حديد، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، للدعاء لها.

واستغل حديد الصورة التي نشرها من دولاب الذكريات لتذكر موطنه الأصلي فلسطين، ليسلط الضوء على احتواء الصورة على ثلاثة أجيال من الفلسطينيين الذين يساندون بلادهم، حيث إن الصورة تجمع والدته الراحلة وهو وابنه أنور حديد الذي يستكمل مسيرة عائلته في الدفاع عن بلاده، وكتب حديد على الصورة باللغة العربية "الله يرحمك يا ماما".