التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:00 م , بتوقيت القاهرة

محمد حديد يحتفل بعيد ميلاد ابنته عارضة الأزياء جيجي بصور تلخص عامها الفائت

جيجي حديد
جيجي حديد
احتفل الملياردير الأمريكي الفلسطيني الأصل محمد حديد بعيد ميلاد أبنته عارضة الأزياء جيجي حديد، والتي تتم عامها الـ26 بعد عدة أيام، فهي من مواليد يوم 23 أبريل 1995، ونشر مجموعة صور لها تلخص عامها بداية من حملها بابنتها الأولي وحتي عودتها مرة أخري لعملها في أخر مشاركة لها بعروض الأزياء وجلسات التصوير، كما نشر صورتها بالطفولة معه.
محمد حديدمحمد حديد
جيجي حديدجيجي حديد

 

جيجي خلال حملهاجيجي خلال حملها

 

وعلق علي الصور عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلا :"أسبوع عيد ميلاد جيجي حديد فلنرى بعض الأشياء التي فعلتها في غضون عام واحد فقط.. كانت ذات مرة تغفو كطفلي قبل بضع سنوات فقط.. وابنة وأخت لأربعة ، وأم لواحد صغير لطيف .. أسبوع عيد ميلاد سعيد حبيبتي جيجي".

جيجي مع ابنتهاجيجي مع ابنتها

 

جيجي وخايجيجي وخاي

 

جيجيجيجي

 

وكان محمد حديد شارك ، صورة جديدة لحفيدته "khai"، حيث ظهرت يده فقط فى الصورة وهى تمسك بيد حفيدته، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه فور نشرها، حيث حصدت أكثر من 61 ألف إعجاب في ساعات قليلة.

وعلق محمد حديد، على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، قائلا: "يدًا بيد مع حفيدتي الجميلة"، حيث لم تظهر الصورة أى من ملامح الطفلة الصغيرة، بينما كانت تتزين يدها بـ"أنسيال" ذهبى، يحمل اسمها.

وتعتبر جيجى حديد من أهم وأشهر عارضات الأزياء والشخصيات المؤثرة فى جيلها، واستطاعت كل من جيجي وشقيقتها بيلا حديد بناء ثرواتهن الخاصة بعيدًا عن والدهن.

فى عام 2018 قدرت الثروة الصافية لبيلا حديد بمبلغ 12 مليون دولار، لكن تم تسجيلها مؤخرًا بمبلغ 25 مليون دولار، كما قدرت ثروة جيجى بـ18 مليون دولار.

وانضمت بيلا أيضًا إلى أختها فى قائمة فوربس لعام 2018 للعارضات الأعلى أجرًا، حيث صنفت مع جوان سمولز فى المركز الثامن بمبلغ 8.5 مليون دولار. وكان الفارق فقط مليون دولار أقل من أرباح جيجى فى تلك السنة.