التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:51 ص , بتوقيت القاهرة

الملياردير محمد حديد يتغزل فى مصر: أحتاج العودة بأسرع ما يمكن للقاهرة

محمد حديد
محمد حديد
واصل الملياردير الأمريكى الفلسطيني الأصل التعبير عن إعجابه الكبير بمصر، رغم مغادرته القاهرة منذ أيام بعد حضوره فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته الـ42، ونشر عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مجموعة صور لمعالم القاهرة خلال زيارته لها، معبرا عن اشتياقه للعودة مرة أخرى لها، معلقا: "مرحبا القاهرة.. أحتاج إلى العودة بأسرع ما يمكن".
محمد حديدمحمد حديد

 

وكان دعا حديد متابعيه عبر حسابه بموقع "انستجرام"، لزيارة مصر مؤكدا على حفاوة الاستقبال التى حصل عليها، ونشر حديد صورة له، مصحوبا بتعليق:"زوروا مصر .. شعب مصر  مرح وكريم ومتواضع".

محمد حديد في الأهراماتمحمد حديد في الأهرامات
 
 
محمد حديدمحمد حديد

 

وكان محمد حديد قد نشر مجموعة صور وفيديوهات له خلال زيارته للقاهرة، ومنها زيارته للقلعة ومسجد محمد على، معلقا :"قضيت وقتًا ساحرًا مع أشخاص جميلين وجمهور مذهل وأفراد موهوبين في مهرجان القاهرة السينمائي.. أود أن أشكر أهل القاهرة على لطفهم معى"، موجها شكرا خاصا لمحمد حفظى رئيس المهرجان، قائلا :"شكر خاص على كرم ضيافته.. أنت حقا سيد فى مهنتك".

صورة أخريصورة أخري
 
 
mohamedhadid_130926481_412014439848519_7678613726663415176_n

 

كما نشر فيديو لمشهد نيل القاهرة الساحر، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق :"أنا أحب القاهرة"، لينال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيه، وزار حديد منطقة الأهرامات، مع عدد من أفراد عائلته وأصدقائه، وظهر في مجموعة صور وهو يركب حصانا، معلقا عليها "يوم مصرى حقيقى مع أصدقائى وعائلتى"، وكان رجل الأعمال محمد حديد قال لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد بحضوره مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ42، مشيرا إلى أنه حضر عرض فيلم "غزة مونامور" واستمتع جدا بالفيلم وضحك كثيرا، موضحا أن الفيلم من أجمل الأفلام التى شاهدها.