التوقيت السبت، 25 سبتمبر 2021
التوقيت 11:47 م , بتوقيت القاهرة

مغامرة مخيفة.. شابان يقفزان فوق سمكة قرش فى أمريكا "فيديو

لحظة القفز على سمكة القرش
لحظة القفز على سمكة القرش
وثق مقطع فيديو مغامرة مرعبة نفذها شاب بالقفز على سمكة قرش تسبح فى الماء بينما كان أصدقاؤه يهتفون له من على متن قارب، وصورت اللقطات المثيرة فى كوهاست، بولاية ماساتشوستس الأمريكية، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويظهر مقطع الفيديو لحظة قفز أحد الشباب فوق السمكة، في الوقت الذى تفاجئ فيه أصدقائه بالعمل الذى قام به، وبعد ثوان انضم شاب أخر لصديقه فى الماء وسط صيحات من باقى زملائهم على القارب.

 

بعد انتشار مقطع الفيديو على موقع "تويتر"، علق كثيرين لانتقاد فعل الشابان، حيث كتب أحد الأشخاص: "هذه لحظة رائعة حطمها الشبان محاولين ازعاج القرش.. سمكة قرش مسكين."

التعليقاتالتعليقات

ويشار إلى أنه فى واقعة أخرى، صورت طائرة "درون" لقطات مرعبة لأسماك قرش تسبح مباشرة تحت راكبي الأمواج والسباحين في شاطئ بوندي، الواقع بمدينة سيدني الأسترالية.

القفز على سمكة القرشالقفز على سمكة القرش

 

القرشالقرش

ووفقا لــ"سكاى نيوز" شوهدت أسماك قرش تسبح قبالة شاطئ بوندي، على مسافة قريبة جدا من راكبي الأمواج وعشاق السباحة، ويظهر في الفيديو شخص يجدف في خط مباشر، نحو 3 أسماك قرش، قبل أن يتوقف على نحو مفاجئ، كما شوهد سباحان في مرمى تلك المخلوقات، إلا أنهما غيرا من اتجاههما في الوقت المناسب.

وأصدرت السلطات تحذيرا لمرتادي الشاطئ، وتم نشر رجال شرطة على دراجات مائية، لتحذير الموجودين في المياه من خطورة الأمر، وقالت شركة Surf Life Saving NSW المتخصصة في ميدان السلامة البحرية والتدريب على النشاطات المائية، تعليقا على ظهور أسماك القرش قرب الشاطئ، إن الشرطة مشطت المكان ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة سبب تواجد أسماك القرش بكثرة في هذا الموقع، لافتة إلى أن خبراءها لا يزالون يدرسون نوعية تلك المخلوقات البحرية.