التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:31 م , بتوقيت القاهرة

"أساءت فهم التعليمات".. فتاة تفقد حياتها بسبب خطأ خلال قفزها بالحبال.. فيديو

الفتاة خلال سقوطها
الفتاة خلال سقوطها
فقدت فتاة شابة تدعي يسينيا موراليس، البالغة من العمر 25 عاما، حياتها في لحظات نتيجة خوضها تجربة القفز بالحبال علي جسر في كولومبيا، وذلك بسبب إساءتها لفهم التعليمات الخاصة من المشرف على القفز.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحظة سقوط الفتاة من ارتفاع كبير، بعدما أساءت فهم الإرشادات الخاصة بالقفز بالحبال، أو ما يعرف باسم "بنجي"، وظهرت وهي تقفز من جسر يبلغ ارتفاعه 40 مترا، دون أن تكون مربوطة بالحبال، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

11111111

وقفزت موراليس من الجسر بعد سماعها لإشارة موجهة لصديقها، ولم تكن تربط الحبل في كاحليها عندما سمعت المشرف على القفز يوجه تعليماته لصديقها الذي كان متقدما عنها في الطابور.

واعتقدت موراليس بأن عليها أن تقفز خلف صديقها مباشرة، ولكنها لم تكن مربوطة بالحبال، بل كانت تضع الحزام في خصرها فقط، الأمر الذي تسبب بوفاتها بعد ارتطامها بالأرض.

 

ويعد القفز بالحبال هو نشاط رياضي ينطوي على القفز من مناطق شاهقة الارتفاع، فيما يكون القافز مربوطاً بحبل مطاطي يمنعه من الاصتدام بالأرض أو الماء أسفله، وتكون المناطق المرتفعة بالغالب ثابتة، ومنها الجسور والمباني والرافعات، ويمكن أيضاً القفز من منطاد أو من طائرة عمودية. وعندما يقفز الشخص من منطقة مرتفعة بحبل مطاطي سيكون هناك ارتدادٌ إلى الأعلى والأسفل، ويتأرجح قليلا إلى أن يستقر الحبل.