التوقيت الثلاثاء، 27 يوليه 2021
التوقيت 12:15 م , بتوقيت القاهرة

أفضل إطلالات كيت ميدلتون أثناء حضورها بطولة ويمبلدون للتنس..أنيقة طول الوقت

أفضل أزياء كيت ميدلتون خلال بطولة ويمبلدون
أفضل أزياء كيت ميدلتون خلال بطولة ويمبلدون
عندما يتعلق الأمر ببطولة ويمبلدون، نجد أنفسنا أحيانًا نلقي نظرة خاطفة على أفراد العائلة المالكة وليس الملعب، خاصة عندما تكون دوقة كامبريدج حاضرة، فقد اشتهرت الدوقة بإحساسها الأنيق بالأزياء، وقد شوهدت في مجموعة متنوعة من القطع الراقية والمصممة في الحدث الرياضي السنوي، وقد قدمت بالتأكيد بعض الإطلالات الرائعة على مر السنين.

بدءًا من الفساتين الملونة النابضة بالحياة إلى الفساتين الأنيقة، تتفوق كيت عامًا بعد عام، ومع عودة البطولة في عام 2021، نلقى نظرة خاطفة على أبرز إطلالات كيت ميدلتون خلال حضورها لبطولة التنس الأشهر "ويمبلدون"، وفقًا لموقع مجلة "hello":

- بطولة عام 2016:

بفستان رائع باللون الأخضر جلست كيت ميدلتون في المربع الملكي مع شقيقتها بيبا ماثيوز ودوقة ساسكس ميجان ماركل، وبدت مذهلة في فستان من دولتشي آند جابانا أخضر مع أزرار ذهبية وأكمام منفوخة.

كيت بالفستان الأخضركيت بالفستان الأخضر
- بطولة عام 2019:

أثناء حضورها نهائيات 2019 للرجال مع زوجها الأمير ويليام، بدت "كيت" متألقة في فستان أزرق ميدي من تصميم إميليا ويكستيد بفيونكة أرجوانية، وحرصًا على بقاء كل الأنظار عليها قامت بإقران الفستان مع حذاء بكعب عالٍ من Aldo وحقيبة كلاتش بيضاء.

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

وفي نفس بطولة 2019، ظهرت "كيت" بشكل مفاجئ مع اثنين من صديقاتها المقربات في اليوم الثاني من المسابقة، وبدت مذهلة في فستان بأزرار فى المنتصف، أبيض اللون من تصميم سوزانا، والذي ارتدته مع حقيبة مخصصة من ألكسندر ماكوين وحذاء بكعب عريض من جيانفيتو روسي.

كيت بفستان ابيضكيت بفستان ابيض
- بطولة عام 2018:

في أول ظهور لها على الإطلاق في بطولة ويمبلدون جنبًا إلى جنب مع دوقة ساسكس الملكية الجديدة في عام 2018، اختارت "كيت" اختيار فستان "polka dot" الجميل، وكان فستانها الميدي المريح قطعة مصممة خصيصًا من إحدى مصممي الأزياء المفضلين لديها، جيني باكهام، والتي اختارت حقيبة دولتشى آند جابانا ذات المقبض العلوي وحذاء الكعب العالي Gianvito Rossi.

كيت ميدلتون 1كيت ميدلتون 

كما أبهرت الدوقة الجميع بفستانها الأصفر المشرق من دولتشى آند جابانا في نهائي فردي الرجال لعام 2018، والذي حضرته مع زوجها الأمير ويليام، وكانت تحمل حقيبة يد من نفس المصمم أيضًا، وارتدت خاتم رائع.

كيت بفستان أصفركيت بفستان أصفر
- بطولة عام 2017:

أبهرت كيت ميدلتون الجميع في افتتاح بطولة 2017 بفستان منقّط جاهز لفصل الصيف مرة أخرى من Dolce & Gabbana، مع حقيبة بيضاء من فيكتوريا بيكهام وحذاء أسود.

كيت بفستان منقطكيت بفستان منقط
بطولة عام 2016:

ارتدت دوقة كامبريدج فستانًا مزخرفًا بالحيوية من ألكسندر ماكوين لمشاهدة مباراة تنس خلال بطولة ويمبلدون في عام 2016، كما بدت رائعة في فستان Roskanda في عام 2016، والذي ارتدته سابقًا خلال الجولة الملكية 2014 في أستراليا، وقد تم تصميم الفستان النابض بالحياة بأناقة مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي.

فستان ألكسندر ماكوينفستان ألكسندر ماكوين
- بطولة عام 2015:

مرة أخرى في عام 2015، بدت كيت رائعة في فستان أحمر من LK Bennett، يتميز بأكمام بطول الكوع، واكملت مظهرها بحقيبة كلتش صغيرة منقوشة وزوج من الأقراط الصغيرة.

كيت بفستان أحمركيت بفستان أحمر
بطولة عام 2014:

برزت كيت في بطولة ويمبلدون في عام 2014 بفستان أخضر نابض بالحياة من تصميم المصمم البريطاني جوناثان سوندرز، والذي تميز بربطة خصر أنثوية لتعزيز قوامها.

كيت بفستان أخضركيت بفستان أخضر
بطولة عام 2012:

بينما كانت تستمتع بمشاهدة مباراة تنس في عام 2012 مع أختها بيبا، وبدت "كيت" أنيقة في بدلة كريمية، حيث ارتدت فستانًا جميلًا مع سترة منسقة.

كيت بطقم أحادى اللونكيت بطقم أحادى اللون

في عام 2012 أيضًا، أعادت "كيت" تدوير فستانها الأنيق من ألكسندر ماكوين من جولتها الملكية في كندا لمشاهدة آندي موراي مع الأمير ويليام.

كيت عام 2012كيت عام 2012