التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:19 ص , بتوقيت القاهرة

كم مرة قلدت كيت ميدلتون إطلالة حماتها الأميرة ديانا؟

كيت ميدلتون والأميرة ديانا
كيت ميدلتون والأميرة ديانا
يبدو أن كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، تسير على خطى حماتها الأميرة الراحلة ديانا، حتى في اختيارها لملابسها، من فساتين ومعاطف وغيرها، وهذا ما أشار إليه تقرير منشور بموقع " insider"، الذى استعرض عدد من الملابس المتطابقة بين دوقة كامبريدج، و دوقة ويلز الراحلة، معتبرين ذلك محاولة خفية لاستدعاء صورة أميرة القلوب، وخطف بعض من شعبيتها.
كم مرة قلدت كيت ميدلتون حماتها الأميرة ديانا ؟كيت ميدلتون وديانا بمعطف التزلج

شوهدت الأميرة، كيت ميدلتون، مرتدية معطف أحمر بياقة طويلة وقفازات سوداء، أثناء قيامها برحلة التزلج عام 2005، مع الأمير ويليام، في سويسرا، والذى يتطابق مع معطف ارتدته الأميرة الراحلة، ديانا، عند زيارتها لنفس المنتجع السويسرى مع تشارلز عام 1986.

كيت وديانا بجاكيت أحمركيت وديانا بجاكيت أحمر
كيت وديانا بمعطف أحمر

ارتدت ديانا في عيد الميلاد عام 1993، معطف أحمر بأزرار سوداء وقميصًا برقبة عالية وجوارب سوداء وقبعة عريضة الحواف بها مادة شبكية معلقة أمام وجهها، وصارت على خطاها ميدلتون عام 2006.

ديانا وكيت بمعطف أحمرديانا وكيت بمعطف أحمر
كيت وديانا بفستان أسود بدون حمالات
 

وفي 9 مارس 1981 ، ارتدت الأميرة ديانا في أول ظهور علنى لها مع تشارلز، فستان أسود بدون حمالات على شكل قلب مع كشكشة قصيرة بمنطقة الصدر ومجوهرات مرصعة بالماس، بينما ارتدت دوقة كامبريدج فستان متطابق لفستان الأميرة الراحلة،  في 19 ديسمبر 2011 ، أثناء حضورها إحدى الحفلات في لندن، كما ارتدت جواهر من الماس.

ديانا وكيت بفستان أسودديانا وكيت بفستان أسود
كيت وديانا بوشاح رأس سماوى

ارتدت ميدلتون في كوالالمبور بماليزيا، وشاح رأس أزرق وفستان، ذو أكمام شفافة وجزء بأزرار، يتشابه مع ما ارتدته ديانا في زيارتها لمستشفى بباكستان، حيث ارتدت بذلة ووشاح على رأسها يشبه لون الزى الذى ارتدته كيت.

كيت وديانا بملابس طويلةكيت وديانا بملابس طويلة
ميدلتون وديانا بفستان منقط بعد الولادة
 

ارتدت ميدلتون فستان أزرق منقّط أبيض بعد ولادة طفلها الأول، الأمير جورج، عند مغادرتها المستشفى، يشبه الفستان الذى ارتدته الأميرة الراحلة، عند خروجها من المستشفى بعد ولادتها للأمير ويليام، حيث ارتدت فستان أخضر منقوشًا وجوارب طويلة بيضاء وحذاء مسطح أحمر .

كيت وديانا بفستان منقطكيت وديانا بفستان منقط
ديانا وكيت بجاكيت طويل وردى
 

ارتدت ميدلتون سترة طويلة وردية اللون فوق تنورة متطابقة، تشبه ما ارتدته الراحلة ديانا في لندن عام 1990، وارتدت الأخيرة حذاء أسود بكعب قصير وحقيبة ومجوهرات ذهبية، بينما ارتدت ميدلتون زيًا مشابهًا عبارة عن سترة من قطعة واحدة .

كيت وديانا بمعطف فوشياكيت وديانا بمعطف وردى
كيت وديانا بفستان طويل وقبعة
 

وفي 7 أبريل 1983 ، زارت الأميرة ديانا، مستشفى فريمانتل في أستراليا وهي مرتدية فستان وردي بنقاط بيضاء، مصمم بياقة معقودة وأكمام منتفخة عند الكتفين وقبعة دائرية، بينما ارتدت ميدلتون فستان بأكمام طويلة وقبعة تشبه قبعة ديانا.

ديانا وكيت بفستان وقبعةديانا وكيت بفستان وقبعة
ديانا وكيت بفستان أبيض منقط أسود
 

ارتدت ميدلتون في أحد السنوات، فستان أبيض منقط أسود، بأكمام بطول ثلاثة أرباع، وخط رقبة مربعة الشكل، وبدت إطلالتها تشبه إطلالة الراحلة ديانا التي ارتدت فستان أبيض منقط أسود، في 5 يونيو 1986.

كيت وديانا بفستان منقط أسودكيت وديانا بفستان منقط أسود
ديانا وكيت بفستان أحمر
 

وبعد ولادة كيت ميدلتون للأمير لويس، ظهرت مرتدية فستان أحمر بأكمام متوسطة الطول وياقة بيضاء، وارتدت ديانا فستان أحمر بياقة بيضاء في 16 سبتمبر 1984 - بعد وقت قصير من ولادتها للأمير هاري.

ديانا وكيت بفستان أحمرديانا وكيت بفستان أحمر