التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:38 ص , بتوقيت القاهرة

تكلفة إطلالة كيت ميدلتون فى مباراة إنجلترا وألمانيا.. السعر مفاجأة

كيت ميدلتون في مبارة أنجلترا وألمانيا
كيت ميدلتون في مبارة أنجلترا وألمانيا
حضرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، مع الأمير ويليام وابنهما الأكبر، الأمير جورج، مباراة إنجلترا وألمانيا لكرة القدم، في مباراة دور الستة عشر ليورو 2020، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل " البريطانية.
صورة أخرىصورة أخرى

وحرصت كيت ميدلتون، على إظهار دعمها لفريق بلدها، بارتدائها سترة حمراء والتى يبلغ سعرها 59.99 جنيه إسترليني، مع بلوزة بيضاء وأقراط متدلية من "Simone Rocha" بقيمة 225 جنيه إسترليني.

كيت وويليام وأبنهماكيت وويليام وأبنهما

وارتدى ويليام وابنه جورج، بدلات وربطات عنق بحرية متطابقة عند مشاهدة فريق جاريث ساوثجيت الذى فاز بـ 2-0 بفضل أهداف هاري كين ورحيم ستيرلينج.

وشوهدت العائلة الملكية وهي تتحدث مع لاعب كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام وابنه روميو بيكهام، أثناء انتظار بدء المباراة، وبعد المباراة عبر الدوق والدوقة عن سعادتهما بفوز الفريق عبر حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى"Twitter".

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

وأشار التقرير المنشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى أن السترة الحمراء مزدوجة الصدر التى ارتدتها كيت أثناء حضورها المباراة، انخفض سعرها من 59.99 جنيه إسترليني إلى 39.99 جنيه إسترليني على مواقع التسوق عبر الإنترنت، مشيرة إلى أن السترة من تصميم إحدى العلامات التجارية الإسبانية، ونفذت من على مواقع التسوق ولكن يمكن شراؤها من المحلات التجارية.

كيتكيت

ويتميز الجاكيت الذى ارتدته دوقة كامبريدج، بأنه طويل الأكمام ومصمم بياقة قابلة للطي عند الصدر، وأكتاف بارزة وجيوب أمامية قابلة للطي أيضاً، إلى جانب أزرار ذهبية لامعة.

وبدت الأميرة بإطلالة أنيقة لتناسق ألوان ملابسها، حيث جمعت بين البلوزة البيضاء والسروال أسود اللون، كما ارتدت أقراطًا متدلية من اللؤلؤ ملفتة للنظر، والتى يبلغ سعرها 225 جنيه إسترليني من سيمون روشا، وأنهت الأم لثلاثة أطفال مظهرها العصري، بوضع القليل من المكياج  وتركت شعرها متعرج.