التوقيت الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
التوقيت 07:41 ص , بتوقيت القاهرة

والدة ميجان ماركل تبدأ العمل فى وظيفة مدرس لصناعة المجوهرات.. اعرف التفاصيل

ميجان ماركل مع والدتها
ميجان ماركل مع والدتها
بدأت دوريا راجلاند والدة ميجان ماركل، في وظيفة جديدة كـ مدرس توضح للطلاب كيفية صنع "مجوهرات الهبي"، وذلك بعد استقالت من منصبها كأخصائية اجتماعية في عيادة للصحة العقلية بعدما تزوجت ابنتها من العائلة المالكة في العام 2018 م، حيث كانت تقوم بالتدريس في كلية مجتمع في لوس أنجلوس، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وتوضح دوريا راجلاند البالغة من العمر 63 عاما،للطلاب كيفية تصميم قلادات اللؤلؤ "العائمة" البوهيمية، وإنشاء أساور متعددة الخيوط و"عقود متصلة" مصنوعة من الأسلاك.
 
والدة ميجان ماركل ميجان ماركل مع والدتها

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تتراوح تكلفة الدروس في كلية سانتا مونيكا المعلقة حاليًا بسبب الوباء، بين 29 جنيهًا إسترلينيًا و33 جنيهًا إسترلينيًا وتقام في الحرم الجامعي على بعد 9 أميال من منزلها، حيث كانت الكلية مسرحًا لإطلاق نار جماعي في عام 2013 خلف 5 قتلى.

وبحسب السيرة الذاتية لوالدة ميجان ميركل المنشورة على موقع الكلية عبر الانترنت، فإنها " فنانة محلية تصمم المجوهرات والملابس لأكثر من 10 سنوات".

وقد شاركت في بعض من أرقى العروض الفنية في بريطانيا وحصلت على جوائز عن تصاميمها، حيث تحب التدريس وتؤمن بارتداء المجوهرات المصنوعة يدويًا.