التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:29 م , بتوقيت القاهرة

ميجان ماركل وهارى يشكران تايلر بيرى على منحهما ملاذا آمنا.. اعرف التفاصيل

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى
قال مصدر لمجلة بيبول إن ميجان ماركل والأمير هارى ممتنان حقًا لتايلر بيرى على لطفه، بعد أن قدم لهم ملاذًا آمنًا خلال وقت معقد.
 
وأقام الأمير هارى دوق ساسكس، 35 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، فى منزل الممثل الأمريكي فى بيفرلي هيلز الذي تبلغ قيمته 18 مليون دولار، ويحتوى على  12 غرفة نوم، وثمانية حمامات بعد انتقالهما من كندا، بعد تنحيهما عن منصبهما كأحد أفراد كبار العائلة المالكة في مارس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
تايلر بيرىتايلر بيرى

منزل تايلر بيرىمنزل تايلر بيرى

هارى وميجان وأرتشىهارى وميجان وأرتشى
 
واشترى هارى وميجان منذ ذلك الحين قصرًا مترامي الأطراف من تسع غرف نوم و16 حمامًا في مونتيسيتو الراقي، سانتا باربرا، مقابل 14.65 مليون دولار في 18 يونيو، مما جعلهم جيرانًا مع المشاهير أوبرا وينفري وإلين دي جينيريس، لكن الزوجين، اللذين يقيمان فى الولايات المتحدة الأمريكية مع ابنهما أرشي، لن ينسيا كرم تايلر، وفقًا لما ذكرته المطلعة.
 
ومن جهة أخرى أكد أوميد سكوبي، مؤلف الكتاب العثور على الحرية، أن ميجان ماركل والأمير هاري سيعودان إلى المملكة المتحدة لاستئناف عملهما الخيري بمجرد تخفيف قيود السفر.
 
قال المؤلف المشارك لكتاب السيرة الذاتية العثور على الحرية، مع كارولين دورانت، وهو الكتاب الأكثر مبيعًا حاليًا في المملكة المتحدة، إن دوق ودوقة ساسكس سيقومان برحلات إلى بريطانيا بصفة شخصية ومهنية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وفي حديثه إلى رويال سنترال، قال سكوبي إن الزوجين "يحبان الخروج والنشاط في الميدان"، وتابع "أوضح هاري وميغان أن عملهما في المملكة المتحدة، بما في ذلك رعايتهما الملكية ، سيستمر".