التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:47 م , بتوقيت القاهرة

ميجان ماركل تخطف الأنظار فى حوارها مع الناشطة جلوريا ستاينم.. فيديو

ميجان ماركل مع الناشطة النسوية جلوريا ستاينم
ميجان ماركل مع الناشطة النسوية جلوريا ستاينم
تحدثت ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، حول حقوق المرأة وتمثيلها في البلاد، وذلك خلال حوار صحفيا مع مجلة ميكرز التي نشرت مقطع فيديو للحوار عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

 

وخطفت ميجان ماركل الأنظار في حوارها مع الناشطة النسوية والناشطة جلوريا ستاينم التي رحبت بزوجة الأمير البريطاني ميجان ماركل، قائلة:"مرحبا بك ميجان في منزلك أنا سعيدة للغاية لأنك في المنزل" فيما ردت عليها ميجان: "وأنا أيضاً سعيدة".

 

كما تحدثت ميجان عن الانتخابات الأمريكية وتمثيل المرأة السوداء في هذه الانتخابات خاصة في ظل وجود سيدة سوداء نائبة محتملة لـ جو بايدن حال فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلة :"أنا متحمس جدًا لرؤية هذا النوع من التمثيل. أنت تعرفين، بالنسبة لي، كونك متحيزًا للعرق، فأنت بحاجة إلى رؤية شخص يشبهك في بعض الصفات".

جانب من حوار ميجان ماركل مع الناشطة النسوية جلوريا ستاينمجانب من حوار ميجان ماركل مع الناشطة النسوية جلوريا ستاينم

ويأتي ذلك بعد أيام من انتقال الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل إلى منزلهما الجديد سانتا باربرا (Santa Barbara) بولاية كاليفورنيا، وذلك بعد شراؤه في وقت سابق من هذا العام.

ونقلت "التلغراف" عن مصدر أن الزوجين اشتريا أول منزل عائلي لهما في المنطقة وانتقلا سرا الشهر الماض، مضيفا :"لقد استقروا في الخصوصية الهادئة لمجتمعهم منذ وصولهم ويأملون أن يتم احترام ذلك من قبل جيرانهم، وكذلك بالنسبة لهم كأسرة".

وأشار المصدر إلى أن الزوجين كانا يأملان العيش في "حياة طبيعية هناك قدر الإمكان" وتخطط للعيش هناك لفترة طويلة، مشيرا إلى أنهما فكرا جيدا في هذا الأمر.

ميجان ترحب بكلب خلال حوارهاميجان ترحب بكلب خلال حوارها

 

وتقع سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا على بعد 100 ميل شمال لوس أنجلوس، موطن والدة ميجان، دوريا راجلاند، كما تتمتع كمدينة كاليفورنيا بأجواء مشمسة.

من ناحية أخرى، قال مصدر لمجلة بيبول إن ميجان ماركل والأمير هارى ممتنان حقًا لتايلر بيرى على لطفه، بعد أن قدم لهم ملاذًا آمنًا خلال وقت معقد.

 وأقام الأمير هارى دوق ساسكس، 35 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، فى منزل الممثل الأمريكي فى بيفرلي هيلز الذي تبلغ قيمته 18 مليون دولار، ويحتوى على  12 غرفة نوم، وثمانية حمامات بعد انتقالهما من كندا، بعد تنحيهما عن منصبهما كأحد أفراد كبار العائلة المالكة في مارس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

ميجان ماركل مع الناشطة النسوية جلوريا ستاينمميجان ماركل مع الناشطة النسوية جلوريا ستاينم

 

ميجان ماركل مع جلوريا ستاينمميجان ماركل مع جلوريا ستاينم

 

ميجان وجلورياميجان وجلوريا