التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:03 م , بتوقيت القاهرة

إمام عاشور ضمن قائمة ميتيلاند لمواجهة لشبونة بالدورى الأوروبى للمرة الأولى

امام عاشور
امام عاشور
تواجد للمرة الأولي الدولي المصري إمام عاشور ضمن قائمة فريقه ميتييلاند الدنماركى في مواجهة مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي في الدوري الأوروبي.

ويحل فريق ميتيلاند الدنماركى ، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري إمام عاشور ضيفا علي نظيره فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي مساء اليوم ، في إطار ملحق دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.

 

 

موعد مباراة ميتيلاند أمام لشبونة في الدوري الأوروبي
 

ويستضيف ملعب خوسيه الفالادي في العاصمة البرتغالية لشبونة مواجهة سبورتنج لشبونة ضد ميتيلاند الدنماركى ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وينتظر الدولى المصري إمام عاشور ظهوره الاول مع فريقه والذى قد يكون أوروبيا في الدوري الأوروبي بعدما انضم اللاعب المصري إلى معسكر فريقه نادي ميتيلاند، وتدرب لأول مرة مع زملائه بالفريق أمس الأربعاء؛ استعدادًا لمباراة الدوري الأوروبي ضد نادي سبورتينج لشبونة.

وانتقل إمام عاشور لنادي ميتيلاند من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد لثلاث سنوات، مقابل 3 مليون دولار.

وتأهل سبورتنج لشبونة وميتلاند لهذا الدور في الدوري الأوروبي حيث احتل ميتلاند المركز الثاني في المجموعة السادسة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 8 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين.

في حين احتل سبورتنج لشبونة المركز الثالث في المجموعة الرابعة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 7 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات.