التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:24 م , بتوقيت القاهرة

مصطفى محمد فى مهمة جديدة مع نانت ضد أولميباكوس بالدورى الأوروبي

مصطفي محمد
مصطفي محمد
يواجه النجم المصري مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي فريق أولميباكوس اليوناني، المحترف ضمن صفوفه مواطنه أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق، حيث تنطلق مساء اليوم الخميس، افتتاح مواجهات دور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبي ، فى مستهل مشوار الفريقين للموسم الكروى الجديد 2022-23.
 موعد مباراة نانت ضد أولميباكوس 
 

ويحتضن ملعب لا بوجوار، مواجهة نانت الفرنسي ضد أولمبياكوس اليوناني في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس  على أن تكون المباراة الثانية بينهما في الجولة الأخيرة في 3 نوفمبر في السابعة إلا ربع مساء في اليونان.

ويستقبل المصري مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي فريق أولمبياكوس اليوناني فى غياب مواطنه أحمد حسن كوكا بعد أن استبعده مدرب الفريق من القائمة في إطار مواجهات الجولة الأولى من  المجموعة السابعة بمرحلة المجموعات في الدورى الأوروبي.

ويتواجد أولمبياكوس اليوناني بقيادة أحمد حسن كوكا، ونانت الفرنسي فريق المصري مصطفى محمد، بالمجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي، بجانب كاراباج الأزربيدجاني وفرايبورج الألماني.

 ويسعى مصطفي محمد ورفاق فى استغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز وخطف نقاط المباراة لضمان المنافسة على احدى بطاقتى العبور لدور الـ 16.

في المقابل ، يكافح رفقاء أحمد حسن كوكا لتحقيق مفاجأة والعودة بثلاث نقاط غالية من خارج ملعبهم لمزاحمة الكبار فى التأهل مبكرا للأدوار المقبلة.

سبق والتقيا حينما كانا يلعب كوكا في كونيا سبور ومصطفى في جالاتا سراي في الدوري التركي الموسم الماضي وفاز حينها كونيا سبور هدفا في انتصار فريقه على جالاتا سراي بهدفين مقابل لا شيء.