التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:59 ص , بتوقيت القاهرة

مصطفى محمد فى مهمة جديدة مع نانت ضد بطل إذريبجان بالدورى الأوروبي

مصطفي محمد
مصطفي محمد
يحل فريق نانت الفرنسي بقيادة الدولى المصري مصطفي محمد ضيفا ثقيلا على نظيره  كاراباج بطل إذربيجان مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة كاراباج  ضد نانتويحتضن استاد توفيق باكهراموف، مواجهة  كاراباج  بطل إذربيجان ضد نانت الفرنسي في تمام الساعة السابعة الا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم إينيا جورجي.
 
ويتصدر فرايبورج الألماني بالتساوي مع نادي نانت ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط لكل منهما بينما يتذيل أولميباكوس و كاراباج الأذربيجاني الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتهما في الجولة الماضية.
 
ويسعى نانت الى الفوز على كاراباج الأذربيجانى لحسم صدارة المجموعة مبكرا والتربع لعى القمة بمفرده للاقتراب من ضمان بطاقة التأهل.
 
وسجل  مصطفى محمد هدفا في فوز فريقه نانت الفرنسي ضد أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضى على ملعب "لا بوجوار"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة .
 
وبات هدف الأناكوندا في مرمى أولمبياكوس هو الثالث له في أخر 4 مباريات له مع نادي نانت في مختلف المسابقات الأوروبية.
 
وتعاقد نانت الفرنسي مع النجم المصرى مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من جالاتا سراى التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية ، مع خيار شراء المهاجم الدولي 24 عامًا لموسم اخر  2022-2023.
 
وشارك مصطفي محمد في 6 مباريات بالدوري الفرنسي بمعدل 341 دقيقة سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما واجمالا فقد لعب 8 مباريات مع نانت منذ قدومه سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.