التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:37 ص , بتوقيت القاهرة

كلوب يتغزل فى محمد صلاح : لعب دورا كبيرا مع ليفربول وحقق أرقام مجنونه

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب
تغزل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح نجم الفريق بعد أن وصل إلى 149 هدفا مع الفريق آثر تسجيله آخر أهداف في شباك انتر ميلان ببطولة دوري أبطال اوروبا يوم الأربعاء الماضي.
 
ويواجه  ليفربول نظيره نورويتش سيتي غدا السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي .
 
وقال كلوب في مؤتمر صحفي:" نحن نقدم أفضل ما لدينا في الفترة الحالية ومحمد صلاح لعب دورا كبيرا في ذلك ، خاصة بعدما سجل أهداف حاسمه وأرقام مجنونة جدا وذلك وسط حديثنا  عن اقتراب الوصول إلى 150 هدفا، منذ وقت قريب كنا نتكلم عن هدفه المائة".
 
وعن ديجو جوتا قال كلوب : "لن يكون مُتاحا لمباراة الغد، ومدة غيابه لا تزال غير واضحة ، وبالتلي سيتعين علينا الانتظار لبعض الوقت من أجل تقييمه، خاصة وأنه يُعاني من شيء في الكاحل وحول أربطة الكاحل ولكن ليس في الأربطة".
 
ويخوض محمد صلاح ورفاقه بقيادة الألماني كلوب مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على انتر ميلان خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، ورغم فارق النقاط الذي يفصلهم عن المتصدر مان سيتي لاتزال حظوظ الريدز متاحة للحاق بالصدارة في حال واصل تحقيق الانتصارات وانتظار تعثر فريق جوارديولا.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، وذلك بعد أن خاض 24 مباراة تمكن خلالهم من الفوز في 16 مباراة وتعادل في ست مباريات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط، بينما يحتل فريق نوريتش سيتي المركز الـ 18، بعد أن خاض 24 مباراة، فاز خلالهم في أربع مباريات وتعادل في خمس مواجهات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.