التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:10 ص , بتوقيت القاهرة

عودة الملك المصرى.. محمد صلاح يقود ليفربول فى 8 مباريات مصيرية خلال شهر

محمد صلاح
محمد صلاح
يترقب عشاق الكرة العالمية لاسيما الإنجليزية عودة الملك المصري محمد صلاح إلى عرشه في قيادة فريقيه ليفربول الانجليزي في مباريات هامة ومصيرية في الدورى الانجليزي ودوري الأبطال و كأس رابطة الأندية الإنجليزية في رحلته للتتويج بأول لقب للكأس المحلية .

ويبدأ صلاح المهام الصعبة من اليوم الخميس عندما يستضيف ليفربول نظيره ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى مساء اليوم الخميس المقبل على ملعب الأنفيلد فى الجولة 24 من عمر بريميرليج .

وعاد محمد صلاح نجم منتخب مصر إلى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى بعد المشاركة مع المنتخب الوطنى في كأس الأمم الافريقية والتي حصل فيها المنتخب المصرى على المركز الثانى، بعدما خسر المباراة النهائية أمام السنغال بضربات الترجيح.

وشارك محمد صلاح في التدريبات، بملعب الريدز استعدادًا للمشاركة في مباراة ليستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حسث يستهدف النجم المصري العودة الفورية إلى مباريات الدوري الإنجليزي .

وخضع صلاح لبعض التدريبات الخفيفة في مركز ليفربول، كما تم خضوعه لبعض الاختبارات البدنية ليتمكن من العودة إلى ليفربول بسرعة.

ويلعب ليفربول 8 مباريات متتالية بداية من 13 فى الشهر الحالي ولمدة شهر فى فترة قصيرة، وتابعت، إن ليفربول سيلعب 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة أيام 13 و19 و26 فبراير و5 و12 مارس ضد فرق بيرنلي ونوريتش سيتي وأرسنال ووست هام يونايتد وبرايتون على الترتيب.

كما سيلعب ليفربول مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي يومي 16 فبراير و8 مارس، بالإضافة إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري.

بدوره أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن إمكانية مشاركة الدولى محمد صلاح مع فريقه الريدز فى مباراته أمام ليستر سيتى، الخميس وذلك بعد أربعة أيام فقط من نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وقال كلوب في تصريحات لموقع LiverpoolFC.com : "لقد عاد مو الآن ، لقد تحدثت معه بالفعل، إنه يتطلع إلى كل الأشياء القادمة هنا الآن، لقد تحدثت معه وكان أول شيء أخبرني به مو، كان: "أنا جاهز".

وواصل كلوب حديثه عن صلاح:"إنه لاعب متمرس ، إنه وحش جسدي ، لكي نكون صادقين ، لذلك علينا أن نرى، من الواضح أنه سيكون لديه جلسة تعافي صغيرة وسنرى كيف يشعر ومن هناك نذهب".

وأكد كلوب عودة محمد صلاح لمركز تدريبات ليفربول (أكسا) واللاعب قد يشارك أمام ليستر سيتي.

كما أكد كلوب عودة جوميز والكس تشرمبين  إلى التدريبات مع عدم وجود أي إصابات جديدة قبل مواجهة ليستر سيتي

وأتم كلوب: "الخطة الصحيحة هي أنه ليس علينا الإستعجال لمشاركة صلاح لكن إن كان بخير وجاهز فبالطبع لن نتركه خارج التشكيل لمباراة الخميس لذا سنرى".