التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:51 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح فى تدريبات ليفربول استعدادا لمباراة ليستر سيتى.. فيديو وصور

محمد صلاح
محمد صلاح
عاد محمد صلاح نجم منتخب مصر إلى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى بعد المشاركة مع المنتخب الوطنى في كأس الأمم الافريقية والتي حصل فيها المنتخب المصرى على المركز الثانى، بعدما خسر المباراة النهائية أمام السنغال بضربات الترجيح.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول على موقع "تويتر"، مقطع فيديو لعودة محمد صلاح إلى ملعب الريدز للمشاركة في التدريبات، استعدادًا للمشاركة معه في مباراة الخميس المقبل ضد فريق ليستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أكدت أن النجم المصري يستهدف العودة الفورية إلى مباريات الدوري الإنجليزي من أجل نسيان آلامه في كأس الأمم الإفريقية.

 

وتوقع يورجن كلوب عودة صلاح إلى ليفربول بسرعة، وأوضحت الصحيفة أن صلاح سيخضع لبعض التدريبات الخفيفة في مركز ليفربول، بعد ظهر اليوم ، قبل خضوعه لبعض الاختبارات البدنية.

صلاحصلاح
 
محمد صلاحمحمد صلاح فى التدريبات

ويلعب ليفربول 8 مباريات متتالية بداية من 13 فى الشهر الحالي ولمدة شهر فى فترة قصيرة، وتابعت، إن ليفربول سيلعب 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة أيام 13 و19 و26 فبراير و5 و12 مارس ضد فرق بيرنلي ونوريتش سيتي وأرسنال ووست هام يونايتد وبرايتون على الترتيب.

كما سيلعب ليفربول مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي يومي 16 فبراير و8 مارس، بالإضافة إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري.