التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:27 ص , بتوقيت القاهرة

تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد ليستر سيتي قبل مواجهة الليلة

محمد صلاح
محمد صلاح
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم المباراة المرتقبة بين نادي ليفربول ضد ليستر سيتي والمقرر اقامتها في العاشرة الا الربع مساء غداً الخميس على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المتوقع أن يعود الدولي المصري محمد صلاح للظهور بعد عودته للمشاركة من جديد عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون.

ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي واجهة محمد صلاح نادي ليستر سيتي في ثماني مباريات حقق خلالها الفوز في 5 لقاءات والتعادل في واحدة، والخسارة في مواجهتين، محققاً 16 نقطة حتى الآن.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 4 أهداف خلال المباريات التي خاضها أمام ليستر سيتي الا أنه لم يقدم تمريرات حاسمة أمام نفس الفريق.

واستبدل محمد صلاح خلال 4 مباريات من الثماني الذي شارك فيها بينما استطاع التواجد في مثلهم بالكامل.

ويحتل ليفربول وصافة الدورى الانجليزي والمركز الثاني برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي 57 نقطة، فيما يقبع ليستر سيتي في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.
 
وسيقود الملك المصري محمد صلاح فريقه في مباراة اليوم بعد مشاركته في التدريبات، بملعب الريدز حيث يستهدف النجم المصري العودة الفورية إلى مباريات الدوري الإنجليزي بعد المشاركة مع المنتخب الوطنى في كأس الأمم الافريقية ، والتي حصل فيها المنتخب المصرى على المركز الثانى، بعدما خسر المباراة النهائية أمام السنغال بضربات الترجيح.
 
كما سيلعب ليفربول مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي يومي 16 فبراير و8 مارس، بالإضافة إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري.