التوقيت الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
التوقيت 10:58 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد خيتافي.. فيربو يسجل ثاني أهداف البرسا (فيديو)

برشلونة
برشلونة
سجل جونيور فيربو هدف برشلونة الثاني أمام خيتافي بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".
 

وجاء هدف جونيور فيربو في الدقيقة 49 لتصبح النتيجة 2 – 0 لصالح برشلونة، علماً بأن لويس سواريز سجل هدف الفريق الكتالوني الأول بالدقيقة 41.

 

ويأمل برشلونة في إنهاء لعنة اللعب خارج ملعب "كامب نو"، وذلك بتحقيق الفوز ضد خيتافي للحفاظ على آماله في المنافسة على حصد لقب الدوري الاسباني هذا الموسم.

ولم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز فى آخر 8 مباريات خاضها خارج ملعب "كامب نو" بمختلف المسابقات، بداية من الهزيمة القاسية التى تعرض أمام ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا في مايو الماضي، وأخيراً بالخسارة أمام غرناطة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وفشل برشلونة فى تحقيق الفوز بأول ثلاث مباريات خارج ملعبه بمسابقة الدورى الإسبانى للمرة الاولى منذ موسم 1994 – 1995 تحت قيادة الراحل يوهان كرويف، ساعياً لكسر تلك السلسلة السلبية بتحقيق الفوز في مباراة السبت أمام خيتافي الذي تعادل في ظهوره الأخير بـ"الليجا" مع فالنسيا بنتيجة 3 – 3 بملعب "الميستايا"

ويمتلك برشلونة 10 نقاط وضعته في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الاسباني قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل خيتافي المركز العاشر برصيد 7 نقاط.