التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:54 م , بتوقيت القاهرة

دورتموند ضد برشلونة ..موعد وتشكيل المباراة فى دوري أبطال أوروبا

برشلونة
برشلونة
يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة بروسيا دورتموند ضد برشلونة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد برشلونة

 
تنطلق مباراة بروسيا دورتموند ضد برشلونة فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على سيغنال إيدونا معقل الفريق الألمانى.
 
 
وستكون مواجهة دورتموند ضد برشلونة الأولى بين الفريقين فى مسابقة دوري أبطال أوروبا.. حيث التقى الفريقين  سابقًا على الكأس السوبر القارية عام 1998 حين توج النادي الكاتالوني باللقب بفوزه ذهابًا على أرضه 2-0 قبل التعادل إيابا 1-1.
 

ويدرك فالفيردي أن جماهير برشلونة لن تمنحه فرصة جديدة حال تكرار الخروج مذل من مسابقة دوري أبطال أوروبا مثلما حدث في النسختين الماضيتين أمام روما الإيطالي من الدور ربع النهائي وليفربول الإنجليزي من الدور نصف النهائي على الترتيب.

 
 

ويستعيد برشلونة في مباراة اليوم جهود لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تعافى من الإصابة.

وعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على أثرها عن المشاركة فى مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا وفالنسيا ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة بوروسيا دورتموند كالتالي: تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا في حراسة المرمى، الدفاع: سيميدو، بيكيه، توديبو، لينجليت، موسى واجي، جوردي ألبا، جونيور فيربو، الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، آرثر ميلو، ألينا، سيرجي روبيرتو، دي يونج، فيدال، الهجوم: لويس سواريز، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، كارليس بيريز، أنسو فاتي.

في المقابل يسعى بوروسيا دورتموند لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق انطلاقة مثالية فى دوري أبطال أوروبا، متسلحًا بمهاجمه باكو ألكاسير الذي سجل الموسم الماضى 11 هدفًا خلال المباريات السبع الأولى فى مختلف المسابقات، وأعاد السيناريو هذا الموسم إذ سجل على الأقل مرة واحدة خلال المباريات التى خاضها مع بوروسيا دورتموند بواقع 5 أهداف في 4 مباريات.