التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:09 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يحرز ثالث أهداف ليفربول فى شباك نيوكاسل يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح
أحرز محمد صلاح، نجم منتخب مصر، هدف ليفربول الثالث فى شباك نيوكاسل يونايتد فى المباراة التى تجمعهما حالياً على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الدقيقة 72 لتصبح النتيجة 3 - 1 لصالح ليفربول.
 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 4  أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سبق وسجل 3 أهداف بواقع "هدف" أمام نورويتش سيتي، و"هدفين" ضد أرسنال.

 
ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" أمام نيوكاسل يونايتد بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" في أخر 23 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 4 لقاءات، مسجلاً في جميع تلك المباريات.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى: أدريان فى حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، أوكسليد تشامبرلين، ساديو مانى، محمد صلاح، وأوريجي.

فى حين جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالى: دوبرافكا فى حراسة المرمى، كرافث، شار، لاسيليس، دوميت، فيليمس، هايدن، شيلفي، أتسو، ألميرون، جويلينتون.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.