التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:30 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد نيوكاسل .. الريدز يسعى للفوز الخامس على التوالى

ليفربول
ليفربول
يلتقى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر نظيرة نيوكاسل فى الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة.
 
ويسعى ليفربول للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، والحفاظ على فارق النقاط  مع مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.
 
 

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الخامس على التوالي لمواصلة الإنفراد بالصدارة قبل السفر إلى إيطاليا لمواجهة نابولي الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يحل ليفربول ضيفاً على تشيلسي يوم 22 سبتمبر بملعب "ستامفورد بريدج"، من منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ويلتقي ليفربول خارج ملعبه مع إم كيه دونز يوم 25 سبتمبر ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس الرابطة، قبل أن ينهي مشواره بمواجهة شيفيلد يونايتد خارج ملعبه أيضاً يوم 28 من الشهر ذاته من منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدوري الانجليزي.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الثنائي أليسون ونابي كيتا بسبب الاصابة، في الوقت الذي يعول فيه على ثلاثي الهجوم محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني من أجل تحقيق الفوز.

ويلتقي اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها، مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي، توتنهام مع كريستال بالاس، وولفرهامبتون مع تشيلسي، برايتون مع بيرنلي، شيفيلد يونايتد مع ساوثهامبتون، ونورويتش سيتي مع مانشستر سيتي.