التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:53 م , بتوقيت القاهرة

شاهد..ويترو فيليمز يسجل الهدف الأول لنيوكاسل فى شباك ليفربول

نيوكاسل - أرشيفية
نيوكاسل - أرشيفية
أحرز فريق نيوكاسل يونايتد الهدف الأول فى شباك ليفربول، فى المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وجاء هدف نيوكاسل فى الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب ويترو فيليمز يليامز.
 
بدء ليفربول المباراة بتشكيل كالتالى.
 
تشكيل ليفربول

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" أمام نيوكاسل يونايتد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" فى آخر 23 مباراة، حيث فاز فى 19 مباراة وتعادل فى 4 لقاءات، مسجلاً في جميع تلك المباريات.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الخامس على التوالي لمواصلة الإنفراد بالصدارة قبل السفر إلى إيطاليا لمواجهة نابولي الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما يحل ليفربول ضيفاً على تشيلسي يوم 22 سبتمبر بملعب "ستامفورد بريدج"، من منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ويلتقي ليفربول خارج ملعبه مع إم كيه دونز يوم 25 سبتمبر ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس الرابطة، قبل أن ينهي مشواره بمواجهة شيفيلد يونايتد خارج ملعبه أيضاً يوم 28 من الشهر ذاته من منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدوري الانجليزي.