التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:33 م , بتوقيت القاهرة

صوت لصلاح.. الفرعون المصري يترشح لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

كعادته طوال هذا الموسم لا يتوقف عن الجوائز، الفرعون المصري يتألق من جديد، ترشح النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم.

صلاح ضمن المرشحين لأفضل لاعب في البريميرليج

صلاح ضمن المرشحين لأفضل لاعب في البريميرليج

وترشح محمد صلاح بجانب كل من: كيفين دى بروين ورحيم سترلينج لاعبا مانشستر سيتي، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين لاعب توتنهام، وجيمس تاركوفسكي لاعب بيرنلي.

للتصويت على الجائزة أضغط هنا.

وتختلف تلك الجائزة عن الجائزتي التي حصل عليهم صلاح سابقًا وهم، جائزة أفضل لاعب في العام في الدوري الإنجليزي، المقدمة من رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية FWA، وأفضل لاعب في إنجلترا المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية PFA 

إذ أن الجائزة المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين تعتمد على تصويت اللاعبين أنفسهم ولكن لا يحق لأي لاعب التصويت لنفسه أو لزميل له بالفريق، بينما النقاد تكون من تصويت النقاد والكتاب الإنجليزين المختصين بكرة القدم، بينما الجائزة التي ينافس عليها صلاح الآن والمقدمة من راعي الدوري الإنجليزي،  تعتمد على 10% منها بتصويت الجماهير والنسبة المتبقية مقسمة على تصويت لجنة من الخبراء تضم كثير من عظماء وأساطير الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر أنه لم يسبق لأي لاعب إفريقي أو عربي التتويج بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي من قبل، للتصويت على الجائزة أضغط هنا..