التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:46 ص , بتوقيت القاهرة

ناصر منسي مهاجم الداخلية الشاب يقترب من نادي جينت البلجيكي

ناصر منسي
ناصر منسي

أكد ناصر منسي لاعب فريق الداخلية عن تلقيه عرضًا للاحتراف في الدوري البلجيكي خلال نادي جينت، وذلك للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح اللاعب في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف الإذاعي": "إن نادي جينت البلجيكي قد أرسل عرضًا بالفعل لضمه من نادي الداخلية خلال الانتقالات الصيفيى القادمة، بالإضافة لتلقيه عروضًا رسمية من أندية الزمالك والأهلي والإسماعيلي والمصري".

واختتم "منسي" حديثه بالقول: "لو لم يتم انتقالي إلى الدوري البلجيكي أو الإحتراف في الخارج، فأتمني اللعب لأحد القطبين الزمالك أو الأهلي، فهما حلم لكل لاعب كرة قدم مصري".

ناصر منسي ذو الـ 21 عامًا، نجح في أن يحرز 6 أهداف وصنع 7 آخرين خلال 23 مباراة مع نادي الداخلية في مسابقة الدوري المصري، تألق اللاعب الشاب مع النادي صاحب المركز الرابع عشر في الدوري جذب أليه أنتباه قطبي الكرة المصرية بالإضافة إلى بعض العروض من الأندية الخارجية.

تلقي اللاعب للعروض الخارجية، هو ما أكده اللواء عثمان الدسوقي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الداخلية، بإن نادي بنفيكا البرتغالي والعديد من الأندية الأوروبية الأخرى، مهتمة بضم نجم المنتخب الأوليمبي وذلك من خلال طلب اللاعب في فترة معايشة، وهو ما أكده أيضًا علاء عبد العال المدير الفني لنادي الداخلية في وقت سابق خلال مداخلته التلفزيونية مع برنامج اكسترا تايم، بإن اللاعب قد وصل له بالفعل عدة عروض خارجية بالإضافة لعرضي الزمالك والأهلي.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد حاول التعاقد مع اللاعب في وقت سابق العام الماضي، عندما كان لاعبًا لنادي الشمس بناءًا على ترشيح من طارق يحيي المدرب العام السابق للزمالك، وكادت أن تتم الصفقة لولا تعثر المفاوضات مع النادي الأبيض وينتقل اللاعب بعدها لنادي الداخلية.