التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:04 م , بتوقيت القاهرة

هل يعود جاريث بيل لصفوف توتنهام من جديد؟

جاريث بيل
جاريث بيل

أوشك موسم 2017/2018 على النفاذ، وبدأت جميع الأندية في وضع خططها لإنتقالات الصيف القادم، من سيأتي، ومن يغادر، ومن يبقى، كلها أسئلة وخطط يبدأ كل مدرب مع مسؤولي ناديه في التخطيط لها.

الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، أغلى لاعب في العالم الأسبق، صاحب الـ 100 مليون يورو يعيش فترة من التخبط وإنخفاض المستوى مع ناديه الريال، العديد من الإشاعات والتقارير تتنبأ بقرب خروج ذو الـ 28 عام من كتيبة الملكي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وتفيد العديد من التقارير الإسبانية بأن اللاعب يريد العودة من جديد إلى ناديه السابق توتنهام، في الوقت الذي يبقي فيه اللاعب على رادار مانشستر يونايتد ورغبة جوزية مورينيو في جلب اللاعب إلى معقل الشياطين الحمر. 

بينما يرغب ريال مدريد، في التخلص من بيل وذلك بسبب راتبه الضخم ومن أجل أن يفسح مكانًا لجلب صفقة كبرى في الصيف تنعش صفوف المرينجي، ومن جانب أخر يعيش الويلزي فترة صعبة داخل النادي الملكي، من ناحية إصابات متكررة، ومن ناحية أخرى مستوى غير ثابت وأقل من المنتظر أن يقدمه لصالح المرينجي، وعلى جانب آخر لا يشارك أساسيًا في أغلب مباريات الأبيض، بيل أنضم للريال في صيف 2013 في صفقة قدرت قيمتها بـ 101 مليون يورو كأغلى لاعب في العالم في وقته، خلال خمس مواسم شارك بيل في 185 مباراة مع ريال مدريد خلال جميع المسابقات، نجح في أن يحرز فيهم 82 هدفًا وصناعة 59 آخرين، والمساهمة في تحقيق ثلاثة بطولات لدوري أبطال أوروبا، وبطولة وحيدة لكل من الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني وثلاثة بطولات للسوبر الأوروبي ومثلهم لكأس العالم للأندية.

بيل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2012/2013 و 2010/2011، يرغب في حالة إن غادر قلعة الملكي أن يعود مرة أخرى إلى صفوف توتنهام، بيل نجح مع توتنهام في تحقيق العديد من الأرقام القياسية والإنجازات على المستوى الشخصي، فضلًا عن مشاركته في تحقيق أخر بطولة حصدها توتنهام وهي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة التي حصدها السبيرز في العام 2008، وكان بيل عمره حينها 17 عامًا ونجح في أن يحرز هدفًا في ميدلزبره خلال أحدى مباريات الكأس.

فهل تشهد الأيام القادمة تأكيد للتقارير؟، وقرب خروج بيل من الريال، وذلك بعد انتهاء موسم المريجي عند نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول يوم 26 مايو الجاري