التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:22 م , بتوقيت القاهرة

هل يتأثر النني برحيل "أرسين فينجر" عن أرسنال؟

النني وفينجر
النني وفينجر

أعلن الفرنسي أرسين فينجر في وقت سابق صباح اليوم الجمعة، نهاية مسيرته التدريبيه مع نادي أرسنال بنهاية الموسم الجاري، ليقوم بكتابة كلمة النهاية لـ22 عامًا قضاها الفرنسي داخل جدران المدفعجية.

النجم المصري محمد النني، لاعب أرسنال والمنتخب المصري، انضم إلى أرسنال قادمًا من بازل في يناير 2016، وقد قام المصري بتجديد عقده مع النادي اللندني في وقت سابق بعقد طويل الأمد في شهر مارس الفائت، ولطالما أشاد مدرب الأرسنال فينجر بقدرات وبإمكانيات النجم المصري، .

وجاء تمسك فينجر بموهبة النني، عكس الانتقادات التي يلقاها اللاعب سواء من جمهور أرسنال أو الجمهور المصري، ومن المرات التي أشاد بها فينجر باللاعب كانت خلال توقيعه لعقد التجديد عندما قال عنه: "أعتقد أن النني خطى خطوات كبيرة إلى الأمام في الأشهر الماضية، لقد كان ابن الـ 25 عامًا بارعًا في كل مكان في وسط الملعب، وتنوعه قد أثار أعجابي مع التقدم الذي أحرزه أيضًا".

النني خاض 70 مباراة مع الأرسنال، وأحرز خلالهم هدفين وصنع 5 أهداف أخرى، ونجح تحت قيادة فينجر في الفوز بكأس الاتحاد موسم 2016/2017 والدرع الخيرية في 2017، فهل يكمل النني مسيرته مع أرسنال في الموسم القادم، أم أن المدرب الجديد الذي سيأتي سيكون من الصعب أن يقوم النني باللعب تحت قيادته!.

ومن جانبه، عبر النني عن قرار مدربه بالرحيل بنشر صورة للمدرب الفرنسي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، يقوم فيها بتوجيهه أثناء التدريبات.