التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:56 ص , بتوقيت القاهرة

تغريدة غامضة لوكيل محمد صلاح عن اتحاد الكرة

محمد صلاح
محمد صلاح

أثار رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، الجدل اليوم حول مشكلة لم يقم بالتحدث عن تفاصيلها بين اللاعب واتحاد كرة القدم المصري.

رامي قام بنشر تويته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلًا فيها: "نحن نواجه مشكلة خطيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم"، ولم يوضح رامي ماهية هذه المشكلة.

وكيل صلاح على تويرت
وكيل صلاح على تويتر

ثم رد الوكيل على تغريدة لأحد جماهير ليفربول الذي تساءل: "هل المشكلة بسبب مواعيد دوري الأبطال والمنتخب؟"، فجاء رد الوكيل بأن المشكلة لا تتعلق بهذا الشأن.
وكيل صلاح
وكيل صلاح

وفي ظل صمت الوكيل وعدم تصريحه بأي شئ أخر، ثارت التساؤلات بين الجمهور المصري وجمهور ليفربول حول ماهية هذه المشكلة، ولكن يرجح أن تكون المشكلة لها علاقة بشركة الوكيل لأنه قام بإردفها في تغريدة أخرى تابعه للتغريدة التي تتحدث عن الأزمة.

وكيل صلاح على تويتر
وكيل صلاح على تويتر

الجدير بالذكر أن صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، والتي سوف تذاع يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءً على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى أن صلاح يقترب من معادلة الرقم القياسي للأهداف في الدوري الإنجليزي، وهو رقم 31 هدف خلال موسم كامل في الدوري الإنجليزي مكون من 38 مباراة والمسجل باسم، اللاعب الإنجليزي السابق وأسطورة البريميرليج آلان شيرار في موسم 1995/1996 والبرتغالي كريستيانو رونالدو في العام 2007/2008، والأوروجوياني لويس سواريز في موسم 2013/2014.